المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للنساء.. 5 طرق فعالة لتصغير الثدي بطريقة طبيعية

الأحد 06/أغسطس/2017 - 03:57 م
ندى محمد
طباعة
الصدر المشدود الذي نعرفه في أول عمرنا لا يسمر مع مرور السنوات ونتيجة التغيرات الهرمونية والجسدية التي تحدث عند المرأة في كل مرحلة من مراحل عمرها.

عوامل تفقد الصدر مرونته:
هناك العديد من العوامل التي تفقد الثدي مرونته وشكله المشدود، إن الحمل والرضاعة يؤثران بلا شك على شكل الثدي وجمال، فترة انقطاع الطمث، فقدان الوزن السريع، إكتساب الوزن الزائد، عدم الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية، نقص التغذية، إرتداء حملات صدرية غير مناسبة، كلها أسباب تؤدي إلى ترهل الصدر مبكرًا.

1-ممارسة التمارين الرياضية:
من المعروف أن الثديين يتكونان من الدهون والأنسجة والغدد المنتجة للحليب، هما بحاجة كبيرة إلى الرعاية المناسبة لابقائهم في حالة جيدة، من أجل الحفاظ عليهما مشدودين يجب ممارسة الرياضة بشكل منتظم، أسبوعي، لابد من الاهتمام خاصة بالتمارين التي تركز على أنسجة الثدي وعضلات الصدر والكتفين والذراعين حيث تساعد كثيرًا في شد الترهل.

إحرصي دائمًا على ارتداء حمالة الصدر الداعمة أو الرياضية أثناء ممارسة الرياضة لتجنب الألم في هذه المنطقة. يمكنك الإعتماد على تمرين التصفيق للخلف على شد ترهلات الثدي، أو على الpush-up.

يمكن ممارسة تمرين التصفيق للخلف عن طريق الوقوف وإبعاد الأرجل عن بعضها البعض بمقدار بسيط، ثم بالتصفيق إلي الخلف 20 مرة وتكون اليدين مشدودتين والحرص على رفعهما إلى أكبر حد. من الطبيعي الشعور بالتعب فهذا تأثير طبيعي نتيجة شد الصدر وحرق الدهون والترهلات به لكن إذا بدئتي تشعرين بالألم فتوقفي.

2- شرب كميات وفيرة من المياه
يجب الحرص على إعطاء الجسم كمية المياه اللازمة له. المياه تحافظ على ترطيب الجسم ومده بالعديد من المعادن اللازمة للصحة العامة. يمكنك شرب المياه قبل تناول الوجبات خاصة في الصباح الباكر،على الريق. الماء يخلص الجسم والجلد من الشيخوخة وعلامات تقدم العمر. من يشرب الماء باستمرار تظهر عليه علامات الصحة ويبدو أصغر سنًا، احرصي على شرب كمية وفيرة من المياه تتراوح بين 2 - 3 ليترات يوميًا أي من 8 - 12 كوبًا يوميًا لتشعري بالفرق.

3- وصفة الماء والتفاح
أضيفي عصير التفاح الطازج إلى كوب المياه في الصباح حيث له قدرة رائعة على التنحيف وشد الجلد. الماء يخلص الجسم من السموم والدهون المتراكمة.

4- ماسك البيض
ينصحك الخبراء بعمل ماسك من خلال استخدام فيتامين E مع بيضة وقومي بمزج المكونات مع بعضها. دلكي الصدر واتركيه لمدة نصف ساعة. ضعي المياه الباردة على الثديين.
واظبي على استخدام هذا المزيج يوميًا مع إضافة الماء البارد. سوف تجدين نتيجة مميزة بفترة قصيرة للغاية. المياه لها تأثير السحر في شد ترهلات الجسم وليس الثديين فقط.

5- تدليك الثديين بالماء المثلج
قومي بتدليك الثديين بالماء البارد، أو بقطعة من الثلج. الثلج له تأثير مميز وإيجابي على شد الترهلات، ضعي قطعة من الثلج على قماش ثم قومي بتمريرها على الثديين في حركات دائرية لمدة دقيقة وجففي الثديين بقطعة من القماش.
أُتركي الفرصة للماء البارد بأن يعمل على انكماش أنسجة الثدي وإظهاره بمظهر مشدود وقوي وغير مترهل.

6- وصفة الفاصوليا البيضاء وزيت الزيتون
وصفة الفاصوليا البيضاء وزيت الزيتون تساهم بشكل كبير في شد وتبيض الصدر. أحضري حفنة من الفاصوليا البيضاء مع ملعقة من زيت الزيتون وأضيفي لهم ثلاثة ملاعق من عصير الليمون مع ملعقة من زيت السمسم. ضعي الفاصوليا بوعاء عميق به كأسين من الماء، واتركيه ليغلي إلى ان تنحفض المياه إلى ربعها. إرفعي الوعاء من على النار وأضيفي مياه آخرى وانقعي الفاصوليا لمدة 24 ساعة.

ضعي الفاصوليا والماء في خلاط كهربائي وأضيفي عليهما كافة المكونات المتبقية وحركي جيدًا لتحصلي على كريمة. قومي بتدليك الصدر بهذا الخليط الكريمي الناعم. أتركيه لمدة 30 دقيقة ثم إغسليه بالماء البارد. ستُدهشين من النتيجة الرائعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads