المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنشاء شركة للميكنة الزراعية في الوادي الجديد

الأحد 06/أغسطس/2017 - 05:19 م
محمد حجي
طباعة
وافق اللواء مصطفى هدهود، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية، على إنشاء شركة للميكنة الزراعية بمحافظة الوادي الجديد، بهدف توفير المعدات التي يحتاجها الفلاح بالمحافظة؛ للمساهمة في تطوير الزراعة بالمحافظة.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي جمع "هدهود"، بوكيل وزارة الزراعة بالمحافظة الدكتور مجد المرسي، والمهندس صلاح خليفة، نقيب الزراعيين، والحاج محمود الشاذلي، رئيس مجلس إدارة الجمعية الزراعية، وأسامة بكير، رئيس حزب حماة الوطن، أمانة الوادي الجديد.

وأكد المهندس صلاح خليفة، نقيب الزراعيين بالمحافظة، أن اللواء هدهود وافق على شراء منتج الوادي الجديد من الذرة الصفراء بسعر 3 ألاف و200 جنيه للطن، مشيرًا إلى أن هذا الاتفاق يهدف إلى دعم زراعة الذرة الصفراء وفتح أسواق جديدة، وآفاق جديدة للتنمية الزراعية بالوادي الجديد.

ومن جهة أخرى، أكد أسامة بكير، رئيس حزب حماة الوطن أمانة الوادي الجديد، أن زيارة رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية لمحافظة الوادي الجديد، كانت ناجحة وهادفة، حيث تم الإتفاق على تقديم الخدمات التسويقية للحاصلات الزراعية ومستلزمات الإنتاج من أسمدة ومخصبات بأسعار مخفضة وتوفير الآلات والمعدات الزراعية، ووسائل الري المختلفة لتخفيف العبء عن المزارعين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads