المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مغردون يسخرون من أمير قطر.. "تميم" شبيه الأطفال فى تصرفاته

الأحد 06/أغسطس/2017 - 05:48 م
ابراهيم محمد
طباعة
تصدر هاشتاج "تميم حبيس المقاطعة" قائمة الأكثر تداولًا على موقع التغريدات القصيرة تويتر فى قطر، ذلك بعد تردد أنباء بفرضه حصارًا على نفسه خوفًا من الانقلاب عليه، من الأسرة الحاكمة والجيش القطرى، الذى يشهد حالة غضب عارمة، والاستعانة بالقوات التركية لحمايته ودفعه ملايين الدولارات لعدم ثقته فى القوات القطرية، ورفضه التام القيام بأى جولات خارج البلاد.

وكانت أبرز التغريدات تشير حول موقف "تميم" من انقلاب الدول العربية، عليه خلال الآونة الأخيرة على خلفية تدعيم الدوحة للإرهاب بالمنطقة، حيث قال الحشيم: "أنا أقول أحسن لأنه جنة الأطفال منازلهم، وتميم تصرفاته تصرفات أطفال، وهو والمرتزقة الى عنده كل أمورهم كذب وعناد وتناقض".

وأضاف ثانى بن عليان: "أصبح بلا سلطة ولا ثقة من بجواره يخشى مغادرة البلاد حتى لا يصبح مثل ما فعل أباه بجده فهى دويلة انقلابات".

وغرد مسلم مكتوم، قائلًا: " تميم يخشى السفر خارج البلاد فى الوقت الراهن خشية الانقلاب عليه ويعاني أيضًا من الضغوط النفسية والهوس من الجيش القطرى"، بينما قالت عيدة الجهني: "لا خلاص إلا بعودة قطر إلى طريق الحق والتخلي عن أوهام الربيع العربي المنصرم بخروج أوباما ومشروعه الحقير من البيت الأبيض".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads