المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية ليوم الاثنين الموافق 7 أغسطس 2017

الأحد 06/أغسطس/2017 - 11:41 م
إسلام شلبى
طباعة
يقدم موقع "المواطن" أجندة إخبارية لليوم الإثنين 7 أغسطس 2017.

القاهرة..

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غدا، إعادة إجراءات محاكمة حسين عبد الرحمن محمد، المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ " أحداث مجلس الوزراء " والصادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد.

المنيا..

تصدر محكمة جنايات المنيا، غدا، حكمها على المتهمين البالغ عددهم 391 متهمًا في إجراءات إعادة محاكمتهم لتورطهم في اقتحام وحرق مركز شرطة مطاي وقتل العقيد مصطفى العطار نائب مأمور المركز، عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة في أغسطس 2013.

القاهرة-الخرطوم..

تعقد اجتماعات اللجنة العليا السودانية الأردنية المشتركة، غدًا، بالخرطوم.

الإسماعيلية..

تحتفل محافظة الإسماعيلية بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة غدًا الاثنين بمراكز الشباب بالمحافظة.

القاهرة..

يفتتح محافظ القاهرة غدًا نظام التتبع الإلكتروني لأتوبيسات هيئة النقل العام لمراقبة حركة سير الأتوبيسات والتزام السائقين بالخطوط المحددة لهم وذلك بمقر هيئة النقل العام بالحي السادس، مدينة نصر.

أسيوط..

تنظم جامعة أسيوط، غدًا الإثنين، وقائع الاحتفال بمرور عام على إنشاء وحدة مناهضة التحرش بالجامعة والذي ينظمه مركز دراسات وبحوث حقوق الإنسان ووحدة مناهضة التحرش بالجامعة، برعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة وبالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وذلك بالقاعة الثمانية بالمبنى الإداري في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

القاهرة..

يكرم وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، صباح غدٍ، بمركز التعليم المدني بالجزيرة عدد من الاتحادات الرياضية التي حققت نتائج متميزة خلال الفترة الأخيرة منها منتخب مصر للصم والبكم الذي أحرز المركز الثالث في بطولة العالم التي أقيمت إيطاليا.

القاهرة..

تنظم قاعة لمسات للفنون بوسط القاهرة، غدا، ورشة عمل متخصصة لفن "الكولاج المعاصر" يقوم بالتدريب فيها الفنان التشكيلي مصطفى هدايت يوم "الإثنين" ولمدة شهر.

القاهرة..

تختتم،غدا، فعاليات المعرض الدولي للفنون التشكيلية بمكتبة مصر العامة، الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك ضمن فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة العربية 2017.

القاهرة..

ينطلق، غدا، معسكر الحكام المرشحين للدخول في القائمة الدولية للموسم الجديد (2017 - 2018).

القاهرة..

تحيي فرقة "منى بوكهارد" الفنية، في الثامنة من مساء غد، حفل فلكلور أسباني وذلك على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة..

يعرض على مسرح الحكمة بساقية الصاوي، في السابعة من مساء غد، عرضا مسرحيا بعنوان " قطب الرجال" تقديم فرقة صناع الحلم.

القاهرة..

تقيم ساقية الصاوي، بالتعاون مع دار "تويا" للنشر، لقاءً مفتوحًا مع الدكتور محمد طه، استشاري الطب النفسي، مؤلف كتابي "الخروج عن النص"، و"علاقات خطرة"، في أولى فعاليات معرض الساقية للكتاب 2017، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء غد بقاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة..

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، في السادسة من مساء غد، ورشة تحت عنوان "مهارات العرض والتقديم".

القاهرة..

يقيم نادي الساقية للفلسفة ندوة بعنوان (الفلسفة والثورة) وذلك بقاعة الكلمة بساقية الصاوي بالزمالك في تمام الساعة السادسة مساء غد.

دمنهور..

ينظم مركز الإبداع الفني بدمنهور، غدًا، صالون الشباب الأول تحت عنوان " رسائل الرئيس للشباب من وقائع المؤتمر الدولي الرابع ".

القاهرة..

تختتم،غدا، فعاليات منتدى الشباب الأول ضد التمييز والتطرف الذي ينظمه الاتحاد العام لنساء مصر، بمشاركة 300 شاب من رواد مراكز الشباب وطلاب جامعات القاهرة والمنيا والإسكندرية.

القاهرة..

تنظم مكتبة مصر العامة، بالتعاون مع دار نهضة مصر، في السادسة والنصف من مساء غد، ندوة لمناقشة كتاب بعنوان "حدث بالفعل" للكاتب هشام سليمان، وتدير اللقاء الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي.

القاهرة..

تفتتح، غدا، مستشفى جامعة عين شمس التخصصي بمدينة العبور، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.

الغردقة..

تختتم، غدا، فاعليات اللقاء الرياضي للعروض الرياضية لطلبة الجامعات المصرية والذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب وتستمر الفاعليات بمدينة الغردقة.

القاهرة..

يبدأ غدا الاثنين معسكر لفريق الفراعنة لكرة السلة وحتى نهاية شهر سبتمبر القادم بأحد مدارس التجمع الخامس، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها بالسنغال وتونس الشهر المقبل.

المنصورة..

تنظم مديرية الصحة والسكان بمحافظة الدقهلية قافلة علاجية تتجه في العاشرة من صباح غد إلى قرية ( فيشابنا ) مركز أجا وتستمر لمدة يومين حيث تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين.

المنصورة..

تعقد الإدارة العامة للإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالدقهلية ندوتين في العاشرة من صباح غد الأولى عن محصول القطن بالإدارة الزراعية بمدينة السنبلاوين والأخرى عن أساليب الاستفادة من قش الأرز بإدارة طلخا الزراعية.

المنصورة..

ينظم الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بمنطقة شرق الدلتا ثلاث ندوات عن طرق الاستفادة من قش الأرز في العاشرة من صباح غد ويتم تنفيذ الأولى بمركز شباب قرية الخيارية مركز المنصورة والثانية بالوحدة المحلية بقرية إخطاب مركز أجا والثالثة بالوحدة المحلية بمركز منية النصر وذلك بالتعاون مع نقابة الفلاحين.

المنصورة..

ينظم قصر ثقافة نجيب سرور بقرية إخطاب مركز أجا في العاشرة من صباح غد معرضًا للفن التشكيلي وصحف الحائط عن البيئة وأهمية الحفاظ عليها وذلك بمقر القصر.

المنصورة..

تنظم المكتبة الثقافية بمدينة "تمى الأمديد" مسابقة في حفظ القرن الكريم بالتعاون مع إدارة الأوقاف وذلك في العاشرة من صباح غد.

المنصورة..

يستضيف بيت ثقافة مدينة أجا معرضًا عن الفن التشكيلي نحو نهر النيل وذلك في الحادية عشر من صباح غد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads