المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الإثنين.. برج الجدي.. تحتاج إلى استيعاب تغيرات شريك حياتك

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 05:38 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الإثنين 7 أغسطس 2017، لبرج الجدي.

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجدى على الصعيد المهنى
شغلك فى مقدمة أولوياتك وهذا ما يجعلك مختلف عن جميع زملائك، وستجد دعما كبيرا من قبل رؤسائك حتى تكمل خطتك الحالية على الوجه الأكمل.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
شخصيتك تفرض عليك تعاملا بشكل معين مع الحبيب، لكنك لن تجبره على التأقلم مع هذه الطبيعة، وتحتاج إلى استيعاب تغيرات شريك حياتك.

على الصعيد الصحى
السهر لساعات طويلة من الليل هو السبب الأساسى فى الصداع المزمن الذى يزعجك فى الفترة الحالية، وتحتاج إلى ضبط ساعات نومك وتناول التمر حتى تتخلص من الأرق.

توقعات علماء الفلك
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعود إلى طبيعته وميله إلى العزلة والتكتم على تفاصيل حياته والسهر لفترات طويلة من الليل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads