المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية: لجان فنية لجرد وتفتيش على الشركات وصوامع القمح

الجمعة 17/يونيو/2016 - 09:10 م
طباعة
أكد محافظ القليوبية، اللواء رضا فرحات، أن اللجان الفنية التي تم تشكيها من الرقابة التموينية والشئون القانونية والمالية تقوم حاليا بعمليات جرد وتفتيش واسعة على الشركات والصوامع المتواجدة في نطاق محافظة القليوبية وكذلك فحص كافة المستندات وكشوف توريد القمح وعمل مقارنة بالأرقام المدونة بالكشوف وبعدد الأطنان المتواجدة فعليا في الصوامع.

وقال -في تصريح له اليوم الجمعة- إنه لن يسمح لأحد أن يستولى على المال العام ويضر بمصالح المواطنين.. مشيرًا إلى أن الأجهزة الرقابية كشفت أن أصحاب الصوامع بالعبور وطوخ وقليوب قاموا بتحرير محاضر استلام وهمية والتلاعب في الكميات التي يتم توريدها بالاشتراك مع اللجان المسئولة والمشرفة على التوريد للاستيلاء على المال العام، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وكانت الأجهزة التموينية والرقابية بالقليوبية قد تمكنت من كشف فساد داخل صوامع توريد القمح بالمحافظة قام بها مندوبو الجهات الحكومية الخاصة بالتوريد وأعضاء اللجنة المشرفة على استلام وتخزين الأقماح حيث قاموا بالتلاعب في الكميات التي يتم توريدها لصالح أصحاب الصوامع المتعاقدة مع الشركة العامة للصوامع والتخزين بمحافظة القليوبية والاستفادة من دعم الدولة لأسعار القمح المحلى للمزارعين للتربح والاستيلاء على المال العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads