المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السوري يستقبل وفدا برلمانيا عربيا

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 01:54 م
أسماء مجدي
طباعة
استقبل الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الأثنين، وفدًا برلمانيًا يضم نوابًا من عدد من الأحزاب التونسية برئاسة مباركة عوانية البراهمي.

الرئيس الأسد، اعتبر خلال اللقاء، أن نقاط الضعف في الأقطار العربية متشابهة، وأن الاستهداف الخارجي لدولنا العربية هو واحد ولكن تحت عناوين ومسميات مختلفة.

وأشار الأسد، إلى أن الوعي الشعبي لحقيقة الاستهداف الخارجي أصبح كبيرًا، وبالتالي فإن دور البرلمانات العربية أساسي من أجل تبادل الخبرات والتجارب، ولخلق حالة من الحوار ليس حول الوضع الحالي فقط وإنما أيضًا حول المستقبل لأن التدخلات الخارجية ستستمر بهدف تبديل هويتنا وتقسيمنا الى طوائف وجماعات صغيرة.

وشدد "الأسد"، على أن الزيارات التي قامت وتقوم بها وفود من جمهورية تونس الشقيقة، وعلى مختلف المستويات الشعبية والبرلمانية، الى سورية تعبر عن الحراك والحيوية داخل المجتمع التونسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads