المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طفل يخالف توقعات الأطباء وينجو من الموت بأعجوبة

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 03:36 م
اية محمد
طباعة
خالف "جيكوب ريان" طفل بريطاني "مٌعجزة"، جميع توقعات الأطباء بوفاته، وعدم قدرته على الحياة، على إثر ولادته بنصف قلب.

ورغم أنه لم يتجاوز عمر "جيكوب"، 3 أشهر فقط، وخضع لأكثر من 20 عملية جراحية، وتوقف قلبه عن العمل 3 مرات خلالها، لكنه تجاوز كل المخاطر، وعاد ليعيش حياته بشكل طبيعي للمرة الأولى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول ستيف والدة جيكوب: "لم يتوقع الأطباء أن يتمكن من العودة إلى المنزل، لقد شعروا بالدهشة من ذلك. وعندما نستعرض ما كان عليها وما وصل إليه الآن، نشعر أننا ننظر إلى طفل مختلف. لم يكن من المتوقع أن يتمكن من التنفس لوحده، لكنه يفعل ذلك دون مساعدة من الاجهزة، وهذا الأمر شكل مفاجأة للأطباء".

وكان الأطباء شخصوا إصابة جيكوب بمتلازمة الجانب الأيسر للقلب، وهي تعني أن هذا الجزء لم يتشكل بالشكل الصحيح، وعرض الأطباء على والديه أن يتم إنهاء حياته، لكنهما رفضا ذلك، وقررا منحه فرصة للحياة.

وعلى الرغم من أن "جيكوب"، عانى من نزيف في الدماغ خلال إحدى العمليات الجراحية، إلا أن الطفل المعجزة لا يزال يخالف توقعات الأطباء، والذين قالوا إنه يصاب بالصمم نتيجة لذلك، لكنه تجاوز اختبار السمع بنجاح في اليوم التالي، وبانتظار اختبار البصر، لمعرفة إذا كان جيكوب قد تجاوز هذه المحنة بنجاح تام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads