المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محاولة تهريب جثة الراقصة غزل من المستشفى

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 07:24 م
اية محمد
طباعة
قام الإعلامي محمد الغيطي، بعرض فيديو صادم عبر برنامجه "صح النوم" يظهر فيه العاملين في المستشفى الذي توفت فيه الراقصة غزل لحظة محاولتهم تهريب جثتها.

وقال الغيطي: إن الفيديو تم تصويره من قبل إحدى صديقات الراحلة، مطالبا وزير الصحة بسرعة التحقيق في الواقعة، لافتا إلى أن إدارة المستشفى حاولت تهريب جثة الراقصة للتملص من المسئولية.

وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، أمرت بإخلاء سبيل مدير مستشفى بمنطقة حدائق الأهرام، و3 ممرضات، بضمان وظيفتهم من سراي النيابة، وإخلاء سبيل "أميرة.ع" طبيبة بالمستشفى بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بعد اتهامهم بالإهمال الذي تسبب في وفاة الراقصة "غزل" داخل المستشفى، عقب إجرائها عملية جراحية لتنظيف الرحم نتيجة تعرضها للإجهاض.

وأمرت نيابة الهرم تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب وفاة الراقصة.

يذكر أن الراقصة غزل لفظت أنفاسها الأخيرة، فجر الخميس الماضي، عقب إجراء عملية جراحية داخل مستشفى خاص بمنطقة حدائق الأهرام، واتهم الفريق الطبي المعالج بالإهمال والتسبب في وفاتها، كما أمرت النيابة بإرسال متحفظات الإجهاض إلى مصلحة الطب الشرعي، وتشكيل لجنة من وزارة الصحة للانتقال إلى المركز الطبي محل الواقعة؛ لبيان صحة التراخيص وسلامة المكان والأجهزة، وتبين عدم وجود ترخيص للمكان وأمرت النيابة بتشميع المستشفى واستكمال التحقيقات في الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads