المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­ننشر أبرز الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2017

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 06:20 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
ينشر "المواطن"، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الثلاثاء، الموافق 8 أغسطس 2017

القاهرة.. يشهد الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، احتفالية الوزارة، بمناسبة مرور عامين على افتتاح قناة السويس الجديدة، والتي ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافي، بساحة الهناجر بدار الأوبرا.

القاهرة.. تجري لجنة الحج والعمرة، بنقابة الصحفيين، قرعة علنية؛ لاختيار الزملاء الذين تقدموا بطلبات للحصول على تأشيرة الحج، وذلك في الساعة الواحدة ظهرًا بقاعة محمد حسنين هيكل، بالدور الرابع، بمبنى النقابة.

القاهرة.. يشهد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، الحفل الذي تنظمه مديرية التضامن الاجتماعي؛ لتوزيع دفعة جديدة من الدراجات البخارية المجهزة لمتحدي الإعاقة.

طهران.. تستضيف طهران اجتماع الدول الضامنة على مستوى الخبراء، حيث من المنتظر أن يحدد هذا الاجتماع موعد الجولة السادسة من لقاءات أستانا بشأن سوريا.

القاهرة.. يشهد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، في الخامسة والنصف احتفالية كلية دار العلوم، بحصولها على الاعتماد الأكاديمي من هيئة ضمان الجودة والاعتماد.

القاهرة.. تنظم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، حفل تسليم عقود لـ7 شركات تكنولوجية محتضنة من استطاعوا الوصول للمرحلة التنفيذية في الحاضنة التكنولوجية "إبداع"، والتي تنظمها الأكاديمية بالتعاون مع غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "CIT" راعي الصناعة الرقمية.

بيروت.. يتوجه 3000 نازح سورى بالإضافة إلى حوالى 400 مسلح من تنظيم "سرايا أهل الشام"، من عرسال باتجاه كل من الرحيبة والقلمون بسوريا.

روما.. يلتقي وزير الخارجية الإيطالي أنجيلينو ألفانو، مع غسان سلامة، الممثل الخاص للأمين العام، ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

الأقصر.. تستضيف مكتبة مصر العامة بالأقصر، المؤتمر الأول لأصدقاء مدينة زويل، لإحياء ذكرى رحيل الدكتور أحمد زويل، وذلك بمشاركة 200 شاب وفتاة.

كيب تاون.. يجري البرلمان في جنوب إفريقيا، جلسة تصويت سرية على سحب الثقة من الرئيس جاكوب زوما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads