المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حماس" تكشف تفاصيل زيارة وفدها لإيران

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 10:58 ص
دعاء جمال
طباعة
كشفت حركة "حماس" الفلسطينية، عما دار من اتفاقيات خلال زيارة وفدها لطهران، حيث أعلنت عن اتفاقيات لفتح صفحة جديدة في العلاقات الثنائية نحو مواجهة عدو مشترك ونصرة فلسطين والأقصى والمقاومة.

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن وفدها في طهران اجتمع أمس الاثنين مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إذ أكد الجانب الإيراني خلال اللقاء على أهمية القضية الفلسطينية في السياسة الخارجية لطهران، وضرورة العلاقة بفصائل المقاومة الفلسطينية على رأسها حماس.

من جهته، أكد وزير الخارجية الإيراني، أن موقف طهران من القضية الفلسطينية ثابت وغير قابل للتغيير، ولن يشهد هذا الدعم أي تبدل، مشيرا إلى أن طهران تواصل دعمها للشعب الفلسطيني ومقاومته من منطلق هذا الموقف الثابت.

وقال "ظريف"، خلال اللقاء: "نحن مستعدون لنبذ كل الخلافات في سبيل دعم فلسطين والشعب الفلسطيني ووحدة الأمة الإسلامية".

وقام عزت الرشق، عضو المكتب السياسي لـ "حماس" ورئيس وفدها إلى طهران، بشكره بسبب الدعم الإيراني للشعب الفلسطيني ومقاومته، مؤكدا أن علاقة حماس بطهران تأتي في سياق الأهمية التي توليها الحركة للتواصل مع مكونات الأمة الإسلامية كافة خدمة للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية لهذه الأمة".

يذكر أن الحركة أعلنت قبل ثلاثة أيام بدأ وفد رفيع من قادتها زيارة إلى طهران، للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس الإيراني حسن روحاني بدعوة من الجمهورية الإيرانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads