المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عارضة أزياء بريطانية تقص حكاية خطفها ومحاولة بيعها "لممارسة الجنس"

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 03:00 م
دعاء جمال
طباعة
نشرت شبكة "bbc" البريطانية قصة خطف عارضة الأزياء البريطانية كلوي إيلنج، والتي أدعت خطفها من قبل عصابة في إيطاليا والتي احتجزتها وتم ابلاغها بأنها ستباع في الشرق الأوسط "لممارسة الجنس".

وأوضح فرانشيسكو بيشي محامي العارضة، أن موكلته والتي تبلغ من العمر20 عاما، تتصرف تحت الإكراه عندما أخذها خاطفوها للتسوق قبل أن يطلق سراحها.

وقيل إن إيلنغ خطفتها جماعة تسمي نفسها "الموت الأسود" ثم أطلق سراحها بعد خمسة أيام، حيث عادت إلى بيتها الأحد، بعد 26 يوما من سفرها إلى ميلانو لالتقاط صور لها.

ومن جانبها، قالت الشرطة الإيطالية إن رجلين هاجماها في إيطاليا وخدراها بمادة كيتامين وخطفاها، من أجل أن تباع - على ما يبدو - في مزاد على الإنترنت.

وقيل إن خاطفيها حاولوا بيعها على الإنترنت مقابل مبلغ قدره 230.000 جنيه استرليني، وطلبوا من وكيل أعمالها دفع فدية.
وقال المحامي إن خاطفي إيلنج التي تنحدر من منطقة جنوب لندن أبلغوها أنها "ستباع إلى شخص في الشرق الأوسط من أجل الجنس".

وأضاف أنها ذهبت مع خاطفيها مكرهة إلى التسوق لأنهم هددوها بالقتل، حيث أن هناك أناسا يراقبونها وأنهم مستعدون لقتلها إن حاولت فعل أي شيء.

وفي سياق متصل، قالت إيلنج إنها كانت تخشى على حياتها طيلة فترة هذه التجربة المريعة، مضيفة:"أنا ممتنة للسلطات الإيطالية والبريطانية لما فعلته من أجل إطلاق سراحي بسلام".

وأوضحت الشرطة الإيطالية أن إيلنج نقلت بسيارة إلى بيت في بورجيال، شمالي غرب تورينو، حيث قيدت يداها إلى خزانة خشبية ذات أدراج في غرفة نوم لمدة ستة أيام.

وقال مسئولون إيطاليون:"ثم أطلق سراحها أخيرا بعد أن نقلت إلى القنصلية البريطانية في ميلانو".

وقالت الشرطة البريطانية إنها قبضت على رجل بولندي الجنسية يدعى ووكاش هيربا، يعيش في أولد بيري في غرب وسط بريطانيا، بتهمة الخطف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads