المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لقاء بين رئيس جامعة بنها والمحافظ لتعزيز سبل التعاون

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 09:41 م
إسلام شلبى
طباعة
بحث الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، واللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية الجديد؛ سبل التعاون بين الجامعة والمؤسسة الأمنية، بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وعرض الدكتور القاضي خلال اللقاء مع مدير الأمن، الجهود التي تبذلها الجامعة في الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية والمساهمة في خطط البحثية الشاملة التي تقودها القيادة السياسية والتي تحذي بدعم المواطنين. 

وأشاد رئيس جامعة بنها بدور القوات المسلحة والشرطة لتأمين المواطنين والحفاظ على الاستقرار ويحظى بتقدير كبير من المواطنين، قائلا "إننا نقدر التضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة كل يوم".

وفي ختام اللقاء اصطحبا الدكتور القاضي اللواء الحمزاوي وقام بزيارة مركز الخدمات الأمنية بالجامعة واستمع لشرح من زين سرحان مدير عام الأمن بالجامعة لما يقدمه المركز من خدمات وإعمال للحفاظ على أمن المنشآت الجامعة وكلياتها والتيسير على العاملين في استخراج الأوراق الرسمية التي يحتاجونها من مختلف القطاعات الشرطية.

بدوره، وجه اللواء توفيق حمزاوي مدير الأمن، الشكر للدكتور القاضي وجامعة بنها، مؤكدًا دعم التعاون بين المؤسسة الأمنية في القليوبية بمختلف إدارتها مع الجامعة وقال إنني أتتطلع إلي الاستعانة بفكر وجهد الأساتذة فيما يمكن القيام به من تعاون لحل المشكلات الأمنية، لتقديم كافة الخدمات للمواطنين في محافظة القليوبية وتعميق شعور المواطن بالأمن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads