المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع أسهم البورصة السعودية بدعم من مجموعة صافولا

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 09:33 م
شريف صفوت
طباعة
دفع صعود سهم مجموعة صافولا للصناعات الغذائية البورصة السعودية، اليوم الثلاثاء، لتحقيق أداء أفضل من أسواق المنطقة التي شابها الضعف بشكل عام اليوم.

وزاد المؤشر الرئيسي للسوق السعودية 0.5% مع ارتفاع سهم صافولا 4% في أكثف تداول له فيما يزيد على شهر، وشهد السهم صعودًا في الأيام القليلة الماضية.

وارتفع سهم صافولا رغم هبوط الأرباح الفصلية للشركة إلى 229.3 مليون ريا ل من 253.5 مليون ريا ل قبل عام مع انخفاض المبيعات.

وانخفض سهم أسمنت نجران 0.3% بعدما سجلت الشركة خسارة فصلية بلغت 4.2 مليون ريا ل مقابل ربح قدره 33.9 مليون ريا ل قبل عام.

وزاد سهم مجموعة الطيار للسفر 0.6% رغم انخفاض صافي ربح الشركة في الربع الثاني إلى 212 مليون ريا ل من 297 مليون ريا ل قبل عام، حيث جاء ذلك دون توقعات الأهلي كابيتال والجزيرة كابيتال البالغة 229 مليونًا و237.5 مليون ريا ل على الترتيب.

وأشارت يو كابيتال إلى أن العربية للطيران استطاعت خفض التكلفة رغم ارتفاع أسعار النفط على أساس سنوي، ووصفت معامل الحمولة الذي بلغ 79% في الربع الثاني بأنه "مذهل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads