المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة " شاومي": مصر واحدة من أفضل 10 أسواق للهاتف المحمول في العالم النامي

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 04:52 ص
المواطن
طباعة
أكد دونوفان سونج مدير إدارة وتسويق المنتجات في شركة "شاومي"، المتخصصة في مجال إنتاج الهواتف الذكية، إن الشركة ليس لديها اتفاقيات للتصنيع المحلى في مصر ومستعدين للتفاعل مع أي مصنع محلى ولدينا تواجد في نحو 40 سوقًا عالميًا حول العالم.

جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة، أمس الثلاثاء، للكشف عن استراتيجيتها بالسوق المصري من خلال طرح منتجاتها الجديدة، لافتًا إلى أن مصر برزت كواحدة من أفضل 10 أسواق للهاتف المحمول في العالم النامي، ونحن نرغب بالاستفادة من الطلب المتنامي على هذه الأجهزة في هذا السوق لتقديم تجارب جديدة ومبتكرة في مجال الهواتف الذكية.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تحظى هذه الهواتف بإعجاب هواة ومحبي التصوير، إذ يحتوي الهاتف "MI6" على عدسات مُقربة بزاوية واسعة يمكنها التقاط أوضح الصور للأشياء البعيدة وكذلك صور شخصية رائعة مع إضفاء تأثير الضبابية في الخلفية، وهي ميزات تكون عادة في كاميرات التصوير الاحترافي الرقمية.

وأضاف شاومي، أن تعرض منتجاتها من خلال موقع التسوق "جوميا"، ولا توجد لديها حاليًا أي اتفاقيات مع مشغلي المحمول، لافتًا إلى أن الشركة لديها 4 مراكز صيانة ودعم فني وتستعد لافتتاح من 7 إلى 10 مراكز جديدة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى 3 فروع للبيع المباشر للعملاء مطلع العام المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads