المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منظمة "أوبك" تتوقع التزامًا أكبر في اتفاق خفض إنتاج النفط

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 05:24 ص
وكالات
طباعة
تتوقع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) التزاما أكبر باتفاقها مع منتجين آخرين خارج المنظمة على خفض إنتاج النفط، وذلك بعد اجتماعات استمرت يومين في أبوظبي بهدف تعزيز الامتثال للاتفاق.

واتفقت أوبك وروسيا ومنتجون آخرون على خفض إنتاج الخام بنحو 1.8 مليون برميل يوميا حتى مارس 2018 للتخلص من تخمة المعروض العالمي ودعم الأسعار.
وأبدى العراق والإمارات العربية المتحدة، عضوا أوبك، التزاما منخفضا نسبيا بالاتفاق بناء على بيانات من مصادر ثانوية تستخدمها أوبك لمراقبة إمداداتها، وعززت كازاخستان وماليزيا غير الأعضاء في أوبك إنتاجهما في الأشهر القليلة الماضية بحسب وكالة الطاقة الدولية.
وفي أبوظبي، عقدت لجنة تضم روسيا والكويت والسعودية بجانب مسؤولين من مقر أوبك في فيينا اجتماعات منفردة مع مسؤولين من العراق والإمارات العربية المتحدة وكازاخستان وماليزيا.
وقالت أوبك في بيان: "أجريت المناقشات في أجواء بناءة وكانت مثمرة، ستساهم النتائج التي تم التوصل إليها مع الدول في الاجتماع في تيسير الامتثال الكامل"، ولم تدل المنظمة بتفاصيل عن كيفية تعزيز الالتزام.
وكان الاجتماع عبارة عن جلسة خاصة للجنة الفنية المشتركة التي تراقب مدى الالتزام بالاتفاق، حيث اجتمعت لجنة وزارية الشهر الماضي ووجهت بعقد هذا الاجتماع في أبوظبي.
وقال أوبك: "أبدت الإمارات العربية المتحدة والعراق وكازاخستان وماليزيا دعمها الكامل لآلية المراقبة القائمة واستعدادها للتعاون التام مع اللجنة الفنية المشتركة واللجنة الوزارية في الأشهر المقبلة لتحقيق الهدف المتمثل في الوصول إلى الامتثال الكامل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads