المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والعربية.. انطلاق فعاليات معرض "النخبة"

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 05:35 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
تنطلق اليوم الأربعاء، فعاليات معرض النخبة العقاري، في دورته الثانية، بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والعربية والخليجية، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، إضافة إلى كبار قادة وزارة الإسكان، والمستثمرين، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.
وكانت الشركات المشاركة في المعرض في نسخته الأولى، قد حققت مبيعات قياسية، إضافة إلى نجاح المعرض في جذب أكثر من 7 شركات خليجية ضخت استثمارات بالفعل في السوق.
ويعد هدف المعرض الرئيسي، هو دعم الاقتصاد المصري من خلال جذب المزيد من رؤوس الأموال العربية إلى السوق، إضافة إلى إلقاء الضوء على أهم الفرص الاستثمارية الموجودة في السوق المصرية، ناهيك عن مساعدة الشركات العارضة في تسويق مشروعاتها.
من جانبه، شدد أحمد عفيفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إسكان جلوبال مصر، على أهمية صناعة المعارض في مصر باعتبارها أداة هامة من أدوات دعم الاقتصاد، ومناخ الاستثمار في مصر.
وأوضح أن المجموعة بصدد تنظيم عدة معارض متخصصة للشركات المصرية في أسواق الخليج، كالسوق السعودية والإماراتية والكويتية، وذلك للاستفادة من السيولة العالية التي تمتلكها تلك الدول، لاسيما الجالية المصرية المقيمة هناك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads