المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رؤوف جاسر يدعو أعضاء الزمالك لمقاطعة الجمعية العمومية للقضاء علي خطة مرتضي منصور

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 08:27 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

دعا رؤوف جاسر، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، أعضاء النادي ،لمقاطعة الجمعية العمومية وأجبار مرتضي منصور، علي إدارة الانتخابات المقرر لها نهاية العام الجاري باللائحة الاسترشادية و عدم وضع لائحته الخاصه و التي سيهدف منها للسيطره علي الانتخابات القادمه.

 

وقال رؤوف عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ،" الخطوه الأولي للتخلص من مرتضي منصور هي عدم حضور الجمعيه العمومية القادمه لإجباره علي اداره الانتخابات باللائحة الاسترشادية و عدم وضع لائحته الخاصه و التي سيهدف منها للسيطره علي الانتخابات القادمه".

 

وأضاف"يجب التركيز علي هذه الخطوه أولا و دعوة أعضاء الجمعيه لعدم الحضور و للعلم فليست هناك غرامات ماليه لعدم حضور هذه الجمعيه".

 

و تابع "بالتوازي علي وزاره الشباب و المديرية ان تقوم بواجبها في المراقبه لعدم تمكينه من تزوير اراده الجمعيه العمومية و هي اللعبه المفضله ، و اناشد من هنا وزير الشباب ان يستبدل الشخص الموالي لمرتضي في المديرية بشخص اخر صاحب ضمير ، حرام ان تشارك الوزاره في ضياع النادي بالتستر علي هذا الدعي".

 

واستطرد "مع ثقتي في ان الجمعيه العمومية للزمالك ما زالت - في معظمها - بخير ، الا اني اقترح - بإصرار - ان تشترك جماهير النادي في هذا التحريض علي عدم حضور الجمعيه بكل الطرق الشرعيه الممكنه و اهمها مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وأشار الي أن "المساله ليست خساره مباراه في كره القدم أو خساره بطوله او حتي بطولات ، ستكون مصيبه كبري ان يظل يحكم النادي من شارك في مأساه الدفاع الجوي و خاصم جماهيره - حتي و ان اخطات - و أهدر القيم و المبادئ ، و هاجم رموزه الراحلين و هدم كل منشآته - الصالح منها و الطالح - ليكون كل شئ قد تم في عهده ، و أهدر أموال النادي و أموال أعضاؤه - بعد ان جمع الكثير منهم بالإجبار و لاهداف لم يحقق منها شئ كمشروع نادي ٦ أكتوبر - تضيع الأموال في الهدم و البناء و في تغيير المدربين و اللاعبين بلا حسيب او رقيب ".

وتابع" كما لا تنسوا خطته الفاشله - بحمد الله و توفيقه - لإقامة مول تجاري علي ٤٠٪‏ من كامل أرض النادي و في منطقه ملاعب الناشئين و لو تم له ما أراد لقضي علي أي مستقبل رياضي للزمالك".


وأوضح الي أن ما أسوء ما فعله و أخطره عَل مستقبل النادي هو فتح باب العضويات الجديده للفئات المستثناه بارخص الأسعار و التي يتسرب من خلالها فئات غير مستثناة ، فقفز بأرقام العضويه بالنادي الي بعض و سبعون الف ، و هو ما يهدد هويه النادي ككل لمن يفهم هذا الامر و يعي تاثيره علي مستقبل النادي.


وأكد "هذا الشخص لم يترك نقيصه إلا و فعلها لإهانة اسم الزمالك الكبير و منها ظهوره المتكرر في وسائل الاعلام و الذي أصبح مسخره يتندر بها الناس".


وتابع "أن الأوان أن يتخلي البعض عن خوفهم أو سأكون أكثر رقه و أقول حرجهم من هذا الشخص الذي أصبحت علي يقين انه يهدف عن قصد - و ليس فقط عن جهل او نرجسيه مرضيه - الي تدمير شعبيه و جماهيرية نادي الزمالك حتي لا تقوم له قائمه من بعده".


وقال رؤوف "أن الأوان أن نواجه بوضوح و صراحه من يناصرونه أو يحالفونه أو يسايرونه - سواء عن جبن و خوف أو لتحقيق مصالحهم الضيقه - نواجههم و نقول لهم إنكم خونه و مصيركم - إن شاء الله - مزبله التاريخ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads