المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع أسعار الذهب مع تصاعد التوتر الأمريكي الكوري

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 11:53 ص
علي أحمد
طباعة
ارتفعت أسعار الذهب في المعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، مع تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، بعدما ردت بيونج يانج على تحذيرات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتهديد بقصف جزيرة جوام الأمريكية.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.4% إلى 1265.70 دولار للأوقية "الأونصة"، وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.7% إلى 1271.30 دولار للأوقية.

وقالت بيونج يانج، اليوم، إنها تدرس خططا لقصف جوام الأمريكية الواقعة في المحيط الهادي بعد ساعات من تصريح ترامب بأن كوريا الشمالية ستواجه "نارا وغضب" إذا هددت الولايات المتحدة وهو أقوى تحذيراته لكوريا الشمالية حتى الآن.

وكان الذهب تراجع يوم الثلاثاء بعد بيانات أقوى من المتوقع عن الوظائف الأمريكية أثرت سلبا على المعدن النفيس وأدت لانخفاضه إلى أدنى مستوى منذ 26 يوليو تموز إلى 1251.01 دولار للأوقية.

وتعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الأصول الآمنة مثل الذهب.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 0.6% إلى 16.52 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.5% إلى 972 دولارا للأوقية بعدما وصل لأعلى مستوى منذ 21 أبريل نيسان في الجلسة السابقة، ونزل البلاديوم 0.2% إلى 895.60 دولار للأوقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads