المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء التحقيق مع المتهم بـ"الشروع في قتل والده" في أكتوبر

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 02:58 م
ملك عطية
طباعة
بدأت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسري، التحقيق مع طالب متهم بالشروع في قتل والده بمنطقة أكتوبر، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة بعدما تبين أنه مهتز نفسيًا.

وكشفت التحقيقات الأولية التي تجريها النيابة العامة أن المقدم إسلام المهداوي رئيس قسم شرطة أول اكتوبر قد تلقي إخطارا بلاغ من النجدة، يفيد بوجود تعدي ومصاب بالحي الثامن، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين قيام المدعو " أحمد مجدى. م. م "، 24 عاما، طالب بمعهد الثقافة والعلوم بمدينة 6 أكتوبر، بالتعدي على والده "مجدي. م. م. ح"، 69 عام، بالمعاش، مستخدما سلاح أبيض "سكين"، مما أدى إلى إصابته بجرحين قطعيين بالرقبة واليد اليسرى، وتم نقله للمستشفى، والقبض على المتهم.

بسؤال المجني عليه، أكد خلال التحقيقات: "أنه كان يجلس برفقة المتهم يوم الواقعة، وفجأة نهض من مكان وأحضر سكين بعد مناقشة دار بيننا، وحاول التعدي علي بالضرب مما أدى إلى إصابتي، وقد تمكنت من الفرار منه علي اخر لحظة، قبل أن ينهي حياتي، وتجمع أهالي المنطقة بعدما استغاثت بهم، وقاموا بضبط نجلي"، وأشار إلى أنه يعاني من اضطراب نفسي وسبق حجزه منذ فترة بمصحة نفسية، وبمواجهة المتهم لم يبد أسبابا لارتكاب الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads