المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انخفاض مخزونات الخام الأمريكية وزيادة البنزين

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 06:54 م
شريف صفوت
طباعة
قالت إدارة معلومات الطاقة، اليوم الأربعاء، أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة انخفضت الأسبوع الماضي مع زيادة إنتاج المصافي، بينما ارتفعت مخزونات البنزين وتراجعت مخزونات نواتج التقطير.

وتقلصت مخزونات الخام بمقدار 6.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الرابع من أغسطس، مقارنًة مع توقعات محللين بانخفاض قدره 2.7 مليون برميل.

وارتفعت المخزونات في محطة التسليم في كوشينج بأوكلاهوما بواقع 569 ألف برميل.

وأظهرت بيانات الإدارة أن استهلاك المصافي زاد بواقع 166 ألف برميل يوميًا، بينما ارتفع معدل الاستفادة من طاقة المصافي الإنتاجية بواقع 0.9 نقطة مئوية إلى 96.3%، وهو أعلى مستوى منذ أغسطس 2005.

وارتفعت مخزونات البنزين 3.4 مليون برميل مقارنًة مع توقعات المحللين بانخفاض قدره 1.5 مليون برميل.

ووفقًا لبيانات الإدارة، هبطت مخزونات نواتج التقطير التي تشمل الديزل وزيت التدفئة بواقع 1.7 مليون برميل مقارنًة مع توقعات بهبوط قدره 131 ألف برميل.

وتقلصت واردات الولايات المتحدة من الخام الأسبوع الماضي بمقدار 496 ألف برميل يوميًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads