المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. قبلة تامر حسني لعارضة أزياء تثير مواقع التواصل

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 09:56 م
أحمد نصري
طباعة
تداول العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لقبلة تامر حسني للمودل روز التي سرقت الأضواء، فقد  انتشر مقطع فيديو لتامر حسني وهو يطبع قبلةً بيده على وجنة المودل السعودية "روز"، وقد التقى "نجم الجيل" بالفاشنيستا بين محبيه في الولايات المتحدة الأميركية، عقب حفله الغنائي على المسرح الصيني في لوس أنجلوس في 7 أغسطس 2017.

لم يقبل حسني المودل، لكنه طبع قبلة على يده ووضعها على وجنة الجميلة السعودية التي تعتبر من صديقات زوجة الفنان المغربية بسمة بوسيل، وقد تحولت القبلة إلى خبر فضائحي عبر شبكة الإنترنت والمواقع التي تهوى نشر الأخبار الكاذبة من خلال تهويل الوقائع والأحداث.

نسيت بعض المواقع أن الفنان توجه للولايات المتحدة الأميركيّة بدعوة من مجلة Enigma، كي يكون أول فنان عربي يحفر أسمه وبصماته في ساحة المسرح الصيني في هوليوود، والذي يضم بصمات عظماء الفن السابع في العالم كمارلين مونرو وفرانك سيناترا ومايكل جاكسون .

ومن المقرر أن يخلّد الفنان الثلاثيني إسمه وبصمته في عاصمة الترفيه اليوم 9 من أغسطس 2017، هذا وقد تمّ عرض فيلم "تصبح على خير"من بطولة حسني ودرة ومي عمر، كأوّل فيلمٍ مصري يُعرض في تاريخ المسرح الصيني في 7 أغسطس 2017.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads