المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلب إلى «صحفيين الإسكندرية» لإعادة انتخاب السيسي

الخميس 10/أغسطس/2017 - 03:25 ص
المواطن
طباعة
تقدم شريف جادالله، المحامي السكندري، بطلب حمل رقم 24 لسنة 2017، إلى فرع نقابة الصحفيين بالإسكندرية، يطالب فيهبإطلاق حملة انتخابية لإعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية تحت شعار «من أجل مصر السيسي 2018 - 2022».
وقال جاد الله، في طلبه، إن المخابرات القطرية رصدت 750 مليون دولار لصناعة آلة إعلامية تعمل ضد السيسي، لإزاحته في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر لها 2018، الأمر الذي أصبح لزامًا أن تتحول الحملة الانتخابية للرئيس من حملة سياسية إلى شعبية.
وأضاف مقدم الطلب، أنه عندما يتكلم عن انطلاق حملة الرئيس من نقابة الصحفيين، فإنه لا يقصد بذلك النفاق والتملق الذي عشناه في عصور سابقة، بل يتكلم عن طرح موضوعي على الرأي العام، من خلال سلسلة ندوات شعبية تحت مظلة النقابة؛ عما أداه الرئيس في فترته الأولى؛ طرحا أمينا حياديا؛ مقارنة بدول في نفس وضعنا وظروفنا.
وقال المحامي السكندري، في طلبه إن مصر ليست خالية من الرجال المحترمين لكنها للأسف خالية من الرجال الأكفاء الصالحين والقادرين على إدارة الدولة في المرحلة الراهنة، ولعل هذا ما تنبه له الرئيس، فبدأ في تبني الكوادر الشابة لخلق جيل ثان قادر على سد الفراغ بين الرجل الأول ومن بعده.
من جانبه، قرر سكرتير عام نقابة الصحفيين بالإسكندرية، عمرو حافظ، إدراج الطلب بجدول أعمال مجلس النقابة في جلسته المقبلة لمناقشته ووضع آليات تنفيذه عقب موافقة مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads