المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 98 قضية تموينية متنوعة في المنيا

الخميس 10/أغسطس/2017 - 09:51 ص
خالد الغول
طباعة

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، عن تحرير 98 قضية تموينية مخالفة، خلال عدد من الحملات التموينية، والتفتيشية المكبرة، التي نظمتها المديرية خلال يومي 8 و9 أغسطس الجاري بهدف ضبط الأسواق والأسعار، والمطاعم والمحلات العامة ومتابعة المخابز البلدية والبدالين التموينيين، والوقوف على مدى التزامهم القرارات التموينية.

 

قال دكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملات أسفرت عن تحرير 24 محضرا مخالفة ضد أصحاب المخابز البلدية، وجاءت المخالفات مابين "التوقف عن الإنتاج بدون عذرـ إنتاج خبز ناقص الوزن ـ عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ـ عدم الاحتفاظ بميزان حساس"، كما تم تحرير 43 محضر ضد البدالين التموينيين لعدم الإعلان عن وصول وأسعار المقررات التموينية.

 

وفى مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية والغير غذائية، تم تحرير 31 مخالفة ضد أصحاب المحلات العامة، وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود فواتير ووجود سلع منتهية الصلاحية، ووجود سلع بدون بيانات، وإدارة منشأة بدون ترخيص.

 

كما تم خلال الحملة ضبط 156 كيلو من الكبدة البقري منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، 20 كيلو من الأرز ناقص الوزن وطن من الدقيق بدون فواتير و1600 كرتونه عبوات من الأيس كريم مختلفة الأحجام بدون فواتير.

 

وأضاف انه تم التحفظ على كافة المضبوطات، وتحويل الأمر للنيابات المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads