المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القبائل العربية" يفتتح 3 مقرات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

الخميس 10/أغسطس/2017 - 11:21 ص
شروق ايمن
طباعة
قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس مجلس القبائل المصرية والعربية، ورئيس حزب الغد، إن مجلس الأحزاب المصرية والقبائل العربية، قرر تشكيل مجموعة عمل لتدشين 3 مقرات في الجيزة والقاهرة والتجمع، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أن هذه المقرات ستكون كبيرة الحجم.

وأشار "مصطفى"، في بيان له، اليوم الخميس، إلى أن مقر الجيزة سيكون حلقة الوصل مع كافة محافظات الصعيد من الفيوم لأسوان، كما سيكون مهمة مقر القاهرة متابعة كل المحافظات في وسط وغرب الدلتا ومن قليوب وحتى مطروح، أما مقر التجمع سيتولى التنسيق مع محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والمنصورة وشمال وجنوب سيناء.

وأكد رئيس مجلس القبائل المصرية والعربية، أنه من المقرر أن يتم الإست عانه بكوادر مدربة فى هذه المكاتب لكي تستطيع توجيه أمانات المحافظات بخصوص الحملة الانتخابية وكيفية إدارتها في الأمانات والمحافظات من خلال التدريب والتثقيف، بالمكتب الرئيسي في الجيزة، بالإضافة إلى الإستعانه بمواد دعائية وبانرات للتحرك بها، وذلك لتجهيز المؤتمرات.

وأوضح "مصطفى"، أننا نسعى إلى أن يكون هناك أكثر من مؤتمر شهري فى كل محافظة، من خلال إقامة أكثر من 100 مؤتمر جماهيري في محافظات الصعيد والدلتا، مؤكدا أنه من المقرر أن يكون هناك تنسيق للمؤتمرات وتجهيزها بشكل موحد على مستوى الجمهورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads