المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرازيل تتعاون مع 83 دولة لتفادي الإرهاب خلال أوليمبياد ريو

السبت 18/يونيو/2016 - 10:33 ص
طباعة
أكد وزير العدل البرازيلي، ألكسندر مورايس، اليوم أن بلاده ستتبادل المعلومات مع 83 دولة في جهودها من أجل تفادي شن هجمات إرهابية خلال دورة الألعاب الأوليمبية في أغسطس المقبل بمدينة ريو دي جانيرو.

وأوضح مورايس - في تصرح لوكالة الانباء الإسبانية "توجد 83 دولة تنقل لنا المعلومات حول الحدث ويجب على ممثليها الوصول إلى "ريو" قبل إنطلاق دورة الألعاب الأوليمبية للإنضمام إلى مركزنا لمكافحة الارهاب".

وأشار مورايس، إلى وجود قلق في البرازيل إزاء احتمال شن هجمات إرهابية خلال الأوليمبياد.

وكانت الوكالة البرازيلية للاستخبارات أكدت أمس أن تنظيم داعش يستخدم تطبيق لتبادل الرسائل عبر الهواتف الجوالة من أجل نشر معلومات باللغة البرتغالية.. وكانت الوكالة البرازيلية للاستخبارات، أكدت في أبريل الماضي وجود تهديد إرهابي على البلاد وجه عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية من جانب أحد عناصر تنظيم داعش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads