المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأربعاء المقبل.. حفل تأبين الفنان الراحل محسن فاروق

الخميس 10/أغسطس/2017 - 04:57 م
إسلام شلبى
طباعة
أعلنت وزارة الثقافة ممثلة في قطاع صندوق التنمية الثقافية، عزمها إقامة حفل تأبين، للفنان القدير الراحل محسن فاروق، مدير بيت الغناء العربي، بقصر المانسترلي، في تمام الـ 8 من مساء الأربعاء المقبل، بحضور أسرة الفنان الراحل وعدد كبير من الفنانين ومحبيه.

ويتضمن حفل التأبين عرض فيلم تسجيلي عن حياة الفنان الراحل، وشهادات لكبار النجوم والشخصيات الذين تأثروا به، مع مقتطفات من أشهر أعماله.

كما يشارك في الحفل عدد من الشباب الذين فازوا في مسابقات الصوت الذهبي خلال الدورتين الماضيتين، والذين تتلمذوا علي يد الفنان الراحل، وتقديم فاصل موسيقي بقيادة المايسترو مدحت عبد السميع.

جدير بالذكر أن مسابقة الصوت الذهبي قد أطلقها الفنان الراحل عام 2015، وحققت نجاحا كبيرا، وساهمت في اكتشاف عدد كبير من المواهب الشابة في مجال الغناء، وكما كان الراحل مديرا لبيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك.

وكان مطرب الأوبرا الفنان محسن فاروق قد وافته المنية يوم الأحد 23 يوليو الماضي، عن عمر يناهز الـ56 عاما وهو واحد من أهم فنانين فرقة الموسيقى العربية واشتهر بتقديم أغاني محمد عبد الوهاب وسيد درويش.

ونعت دار الأوبرا المصرية ورئيسها الدكتورة إيناس عبد الدايم وجميع الفنانين والعاملين بها الفنان محسن فاروق سوليست فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads