المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش اليمني: إعلام التحالف لا يعلن عن خسائره الحقيقية

الخميس 10/أغسطس/2017 - 05:07 م
أسماء مجدي
طباعة
أكد العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله"، على تصاعد وتيرة العمليات العسكرية مع قوات التحالف، وبصفة خاصة في المناطق ذات الأهمية الاستراتيجية.

قال "راشد"، اليوم الخميس، إن التحالف يقوم بعملياته من الجو وعندما يتم الالتحام على الأرض مع الجيش واللجان الشعبية يتوقف الطيران، وهنا تكون السيطرة من جانبنا، وفي بعض الأحيان تقوم طائرات التحالف بقصف الطرفين المتحاربين على الأرض، لأن القوات الموالية لهم ليست سعودية أو إماراتية علي حد قولهم.

وأضاف "راشد"، أن إعلام التحالف لا يعلن عن خسائرهم من أرواح أو المعدات أو من وقعوا في الأسر، وفي الوقت ذاته نحن نقوم بعمليات نوعية لا يستطيع أحد إنكارها أو تكذيبها.

وتابع "راشد"، أن الهجوم على معسكر خالد بن الوليد، تكرر عدة مرات، في محاولات للتقدم داخل المعسكر والسيطرة عليه نظرًا لأهميته الاستراتيجية والرمزية، نظرًا لوقوعه بين ملتقى الخطوط، وبين الجبال والسهل الساحلي ومساحته حوالي 12 كم مربع، لذا فهناك الكثير من الأماكن المخفية التي لا يعلم العدوان عنها شيئًا، وكل ما يستطيعون فعله هو القصف العشوائي والتخريب.

ودلل على أن الجيش اليمني صد هجوما للتحالف على "الوازعية" التي تقع في أماكن عميقة من معسكر خالد وهي منطقة استراتيجية وتم استعادتها خلال الفترة الماضية بمساندة القوة الصاروخية والجبهة الداخلية المتماسكة، ويسجل الإعلام الحربي لدينا لحظات السيطرة على الأسلحة السعودية وقتلهم وأسر عدد كبير منهم بحسب قوله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads