المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انتقال غالي للنصر.. اللاعب المصري "ماركة مسجلة" بالسعودية

الخميس 10/أغسطس/2017 - 07:46 م
مصطفى جعفر
طباعة

بعد أن أعلن الأهلي رسميًا رحيل حسام غالي للنصر السعودي، بات اللاعب المصري "ماركة مسجلة" في الدوري السعودي، إذ سبقه عدد من اللاعبين في نفس مسابقات الدولة الشقيقة.


مصطفى فتحي آخر العنقود:

كان آخر اللاعبين الذين انضموا للدوري السعودي في هذا العام، هو مصطفى فتحي لاعب الزمالك، معارًا لفريق التعاون السعودي، لمدة موسم، مقابل مليون و400 ألف دولار للزمالك مع وجود بند بأحقية التعاون في شرائه بشكل نهائي مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة، ولمدة 3 سنوات أخرى.


الحضري لا يهرم:

ومن قبله عصام الحضري لنفس الفريق، صاحب الـ44 عاما، كبيع نهائي، قادما من وادي دجلة، مقابل 3 ملايين لوادي دجلة، مع وجود بند بعقد الحارس للتمديد لموسم آخر، شريطة موافقة الطرفين.


كهربا مجنن جماهير الاتحاد:

انتقل من الزمالك لاتحاد جدة، الموسم الماضي، وتم تجديد الإعارة لموسم جديد، ينتهي في يونيو 2018، مقابل 2.3 مليون دولار للأبيض، وكان كهربا كـ"سوبر ستار" اتحاد جدة في الموسم الجديد، بعدما حقق معه كأس ولي العهد للمرة الأولى منذ 13 عاما، وهو هداف الفريق في النسخة الماضية بمسابقة الدوري السعودي بعدما سجل 16 هدفا.


"شيفو":

انتقل محمد عبد الشافي من الزمالك لأهلي جدة السعودي، في موسم 2014- 2015، كإعارة لمدة موسم، مقابل مليون و200 ألف دولار، ثم في موسم 2015- 2016، تم بيعه نهائيا، مقابل 2 مليون و800 ألف دولار، وحافلتي أتوبيس للزمالك.


يحظى بشعبية واسعة بين جماهير الأهلي التي أطلقت عليه لقب "شيفو"، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها خلال مشاركته في مباريات الفريق طوال السنوات الماضية ونجاحه في الفوز بـ 4 بطولات مع "الراقي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads