المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيمار يقود هجوم البرازيل أمام الإكوادور وكولومبيا

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 01:28 ص
المواطن
طباعة
كشف أدينور ليوناردو باتشي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، اليوم الجمعة، عن قائمة مواجهتي الإكوادور وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وضمت القائمة العديد من النجوم على رأسهم الرباعي نيمار، وكاسيميرو ومارسيلو وداني ألفيش
وعلى الرغم من ضمان التأهل لمونديال روسيا العام القادم بانفراده بالصدارة برصيد 33 نقطة وبفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه كولومبيا ، إلا أن تيتي فضل استدعاء نفس الأسماء التي اعتمد عليها خلال الفترة الماضية ، وهي الأسماء المرشحة أيضا للتواجد في المحفل الكروي الأكبر على سطح الأرض.
وتستقبل البرازيل، التي استعادت صدارة تصنيف المنتخبات الذي أصدره الإتحاد الدولي للعبة "فيفا" أمس الخميس، الإكوادور يوم 31 من الشهر الجاري على ملعب "جريميو أرينا" قبل أن ترحل لمواجهة كولومبيا يوم 5 سبتمبر المقبل.
وضمت القائمة كلًا من :
حراسة المرمى : أليسون (روما/إيطاليا)، كاسيو (كورنثيانز)، إديرسون (مانشستر سيتي/إنجلترا).
خط الدفاع : ماركينيوس وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان/فرنسا)، وميراندا (إنتر ميلانو/إيطاليا)، فاجنر (كورنثيانز)، داني ألفيش (باريس سان جيرمان)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، مارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، رودريجو كايو (ساو باولو).
خط الوسط : كاسيميرو (ريال مدريد)، فرناندينيو (مانشستر سيتي)، باولينيو (جوانجوز إيفرجراند/الصين)، جوليانو (زينيت سان بطرسبرج/روسيا)، ريناتو أوجوستو (بكين جوان/الصين)، فيليبي كوتينيو (ليفربول/إنجلترا)، ويليان (تشيلسي/إنجلترا).
خط الهجوم : روبرتو فيرمينيو (ليفربول)، جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)، تايسون (شاختار دونيتسك/أوكرانيا).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads