المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الجمعة.. برج الحوت .. لا تتكاسل فى أداء عملك

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 04:55 ص
المواطن
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الجمعة 11 أغسطس 2017، لبرج الحوت.

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أن لديه غموضا.

برج الحوت على الصعيد المهنى:
لا تتكاسل فى أداء عملك اليوم فلديك أعمال إضافية تتطلب منك الاهتمام والإنجاز فى وقت سريع. لديك استقرار واضح فى وظيفتك اليوم وستتلقى أخبار سعيدة فى مشوارك المهنى بنهاية اليوم.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:
أنت شخص خيالى وتتمنى الكثير من الشريك ولكن لا تدع ذلك يجعلك تنصرف عما ينتظره منك الشريك. التقدير والاهتمام والتعبير عن المشاعر الصادقة أمور هامة لا تهملها فى علاقتك العاطفية.

برج الحوت على الصعيد الصحى:
أنت شخص مهمل فى صحتك ولديك الكثير من الملاحظات على إهمالك فى صحتك، تحتاج لاستشارة الطبيب فى عدة أمور حاول الذهاب له فى وقت قريب. ممارستك للرياضة بشكل مستمر ستفيدك كثيراً فى الحفاظ على لياقتك البدنية فانتبه لذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
يثق بك الكثير من أصدقائك اليوم وستحظى بإعجاب المحيطين بك، لديك مهام كثيرة عليك إنجازها قبل انتهاء اليوم فقم بحسن إدارة الوقت وأحرص على الانتهاء من أعمالك مبكراً والذهاب للجلوس مع أسرتك بعض الوقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads