المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضياء رشوان: أنا عضو فى الزمالك منذ 3 سنوات

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 02:29 م
محمد عماد
طباعة
أكد ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أنه أصبح عضوا في نادي الزمالك منذ 3 سنوات تحت قيادة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، بعدما قام بفتح باب العضويات الاستثنائية للصحفيين.


وأضاف رشوان، أن منصور تنازل عن بلاغاته ضدي وضد بعض الصحفيين، بعدما أجريت اتصالًا هاتفيًا معه، موضحًا أن حق النقد متاح للجميع ولكن هناك فرقا بين النقد والسب.


كما أشار رشوان إلى أن مرتضى منصور يعتبر نادي الزمالك بيته، ولذلك يدافع عن النادي بحماس ونحن نقدر ذلك ولابد من الحياد والموضوعية في نشر الأخبار، خاصة أن هناك انتخابات قادمة في الزمالك.


أعرب كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة عن سعادته بالخطوة التب اتخذها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بفتح صفحة جديدة مع الصحفيين.


وأضاف جبر أنه يطالب بالالتزام بمعايير النشر وعدم انتقاد الأشخاص إلا في حدود الأدب والبعد عن السب.


وأشار جبر إلى أن الزمالك يعد أفضل الأندية التي شاهدها على الطبيعة خاصة في حب الأعضاء داخل النادي لمرتضى منصور، مشددًا على عدم رؤيته تكميم الأفواه الذي يتم ادعاءه.



أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك احترامه للصحفيين، مطالبا بتحري الدقة.


وأضاف منصور أن نادي الزمالك يطالب فقط بتحري الدقة ويعترض على بعض الإخبار التي تحمل سبا في حق الزمالك والأخبار الكاذبة.


كما أشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه بدأ صفحة جديدة مع الجميع.


وأوضح مرتضى منصور أن لو حدث أي خطأ ضد الزمالك، فسوف نلجأ للنقابة والهيئة للوطنية للصحافة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads