المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة بـ16 لجنة في أسيوط

السبت 12/أغسطس/2017 - 09:40 ص
ليلى كامل
طباعة
بدأت اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، امتحانات الثانوية العامة "دور ثاني" للعام الدراسي 2016-2017، ولمدة 15 يوم حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ومن جانبه أوضح صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان الدور الثاني فى مادة اللغة العربية بلغ 213 وفى مادة التربية الدينية 13 طالب، وذلك في 15 لجنة تم تخصيصها لعقد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بهما بالإضافة إلى لجنة سجن.

وأوضح وكيل الوزارة أن هذه اللجان تضم 4 منها في مدينة أسيوط و2 فى ديروط و9 لجان موزعين على بقية الإدارات، بالإضافة إلى لجنة السجن.

ولفت وكيل الوزارة إلى أن جميع لجان امتحانات الدور الثاني مؤمنة طبقا للبروتوكول الموقع مع مديرية الأمن بالمحافظة بنفس تأمين امتحانات الدور الأول، بالإضافة إلى توقيع بروتوكول مع الصحة حول تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للطلاب.

وأشار "بدوي" إلى أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، شدد على ضرورة مكافحة الغش داخل اللجان مع ضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب قبل دخول اللجان للكشف عن التليفونات المحمولة منعا لتسريب الإمتحانات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads