المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الجيزة تدق طبول الحرب على الإشغالات

السبت 12/أغسطس/2017 - 12:36 م
خالد الغول
طباعة
وجه اللواء علاء الهراس، نائب محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء المحافظة، بضرورة رفع الإشغالات والمخالفات، والتعديات على حرم الطريق، من شوارع الجيزة، خاصة الأماكن الحيوية، كما أمر بعمل حملات يومية، مسائية وصباحية، لرفع الإشغالات وذلك للحد من الازدحام، وفتح الشوارع أمام المارة والسيارات.

وبناءً على تعليمات نائب المحافظ للأحياء، شن حي بولاق الدكرور، بقيادة العميد محمد أبو بيه رئيس الحي، اليوم السبت، حملة مكبرة لرفع الإشغالات من شارع العشرين من شارع فيصل، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق، ومديرية أمن الجيزة، وقسم بولاق، وسيارات قوات الأمن المركزي، وتحت إشراف المهندس رأفت حسين نائب رئيس الحي، والمهندس أمجد عبد الصمد مساعد رئيس الحي، والمهندس أسامة أبو دينا مدير إشغالات القطاع الجنوبي للحي، ومجموعة من رجال الإشغالات والمتابعة بالحي وإدارة الطرق بالحي.

وأسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات الموجودة بشارع العشرين، من شارع فيصل، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وتحرير محاضر إشغال طريق، وذلك وسط تكثيف أمني مشدد من قوات الأمن.

وجدير بالذكر أن شارع العريش بحي الهرم شهد الأربعاء الماضي، انتشار مكثف لقوات الأمن، والأجهزة التنفيذية بحي الهرم، وذلك لرفع الإشغالات من الشارع والقضاء على ظاهرة الباعة المتجولين الذين يغلقون الشارع، ومازالت الحملات مستمرة بالشارع حتي اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads