المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حماة الوطن" ينعي أسر ضحايا حادث تصادم قطارين الأسكندرية

السبت 12/أغسطس/2017 - 12:54 م
هدير ناصر
طباعة
نعى الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، أسر ضحايا حادث تصادم قطارين بالإسكندرية، والذي راح ضحيته عشرات الضحايا والمصابين، داعيًا المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يشفي المصابين، مشيرًا إلى أنه يجب على الحكومة أن تتبنى خطة لتطوير السكك الحديدية بشكل جاد وفعال، مع اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير لتطهير مرفق السكك الحديد.

وقال "الهريدي" في تصريحات صحفية له اليوم السبت، إنه يجب على كل مواطن أن يقوم بعمله، لأن مصر لن تنهض إلا بسواعد أبنائها المخلصين.

وطالب بسرعة محاسبة المتسبب والمقصر فى الحادث الأليم، أيا كانت منصبه داخل منظومة النقل، وتحديد المسؤولية التي يضطلع فيها كبار المسئولين بدورهم، ولا يتوقف الأمر عند مسئولية عامل بسيط يتحمل فشل المنظومة بأسرها، وطالب بضرورة إعادة النظر فى المنظومة وآليات العمل داخل هيئة السكة الحديد بما يضمن الحفاظ على حياة المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads