المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. افتتاح المعسكر التدريبي لتنشيط السياحة في دمياط

السبت 12/أغسطس/2017 - 04:49 م
هند يوسف
طباعة
افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، برفقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، الدورة الثقافية والترفيهية للأئمة بقاعة الاجتماعات، بديوان عام المحافظة.

وخلال الكلمة الافتتاحية للمعسكر، رحب محافظ دمياط بجميع الحضور، مؤكدًا علي شكره العميق علي اختيار محافظة دمياط وخاصة مدينة رأس البر.

وأشار محافظ دمياط، إلى أن المحافظة ستقوم بتوفير كل السبل لإنجاح هذا المعسكر، ومن ناحيته أكد وزير الأوقاف خلال كلمته علي أهمية العلم وأهمية تنمية الجانب الثقافي والتعليمي عند السادة الأئمة، موضحًا أن اختيار مدينة رأس البر لإقامة هذا المعسكر يأتي في إطار مساهمة وزارة الأوقاف في تنشيط السياحة الداخلية بمصر، مشيرًا إلى أهمية هذا المعسكر تعليميا وترفيهيا.

يذكر أن هذه الدورة يشارك فيها العشرات من الأئمة والمفتشين والقيادة الوسطى من التابعين لوزارة الأوقاف بمختلف المحافظات، ويحاضر في هذه الدورة الدكتور أحمد عجيبة، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

ومن المنتظر أن يناقش المعسكر ثلاث قضايا أساسية، الأولى حول القيم الأخلاقية والسلوكية ويحاضر فيها الدكتور أحمد ربيع، عميد كلية الدعوة الأسبق، والثانية، حول التحديات المعاصرة ويحاضر فيها الدكتور الشحات الجندي، عضو مجمع البحوث، والثالثة، حول القضية السكانية، علاوة على مناقشة قضايا أخرى يحاضر فيها الدكتور عبد الله النجار، عضو مجمع البحوث وعميد كلية الدراسات العليا الأسبق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads