المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مطورون بمعرض "النخبة العقاري": الإقبال على المعرض زاد بسبب الإجازة".. ومواطنون: "مبسوطين من المشاركة"

السبت 12/أغسطس/2017 - 07:29 م
كتب- محمد القاضي / تصوير- محمد لطفي
طباعة
انطلقت، الأربعاء الماضي، فعاليات الدورة الثانية لمعرض "النخبة العقاري"، بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال، وكبرى الشركات العقارية المصرية والعربية والخليجية، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمدينة نصر.

ويستعرض المعرض مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية لكبرى الشركات الموجودة في السوق المصري، إضافة إلى منطقة الخليج.

ورصدت عدسة "المواطن"، آراء المطورين العقاريين، وأصحاب الشركات عن الهدف من المشاركة في المعرض، ونسبة إقبال المواطنين علي المعرض، وآراء المواطنين في المعرض.

في البداية، يقول محمد محيي، مدير المبيعات بشركة رويال جيت، إن الشركة موجودة بسوق العقارات منذ ما يقرب من خمس سنوات، وتم تنفيذ 15 مشروعًا ما بين مدينة الشروق والتجمع الخامس.

وأضاف "محيي"، أن معرض "النخبة العقاري"، شهد إقبالًا ملحوظا في اليوم الثالث للمعرض مقارنة باليوم الأول والثاني، بسبب العطلة الأسبوعية، مشيرًا إلي أنه من المتوقع زيادة الإقبال خلال اليوم الأخير من المعرض.

وقال رامي كمال، مدير المبيعات بشركة لايف بارك، إن الهدف من المشاركة بمعرض "النخبة العقاري"، هو عرض منتجات والمشروعات التي نفذتها الشركة، وشرح الفرص الاستثمارية، والوحدات السكنية المتاحة للمواطنين.

وأضاف "كمال"، أن الشركة تحرص علي المشاركة والظهور دائما بالمعارض الكبرى، بغض النظر عن حجم المبيعات التي تأتي من خلال المعرض.

من جانب آخر، قال أحمد درويش، أحد المواطنين المشاركين بالمعرض، إنه دائم المشاركة بالمعارض العقارية، من أجل الإطلاع علي السوق العقاري، والفرص الاستثمارية المتاحة، ومعرفة أسعار الوحدات السكنية بالمناطق المختلفة.

وأشار "درويش"، إلى أنه وجد العديد من الفرص الاستثمارية التي تناسبه بمعرض "النخبة العقاري"، معربًا عن سعادته بالمشاركة بالمعرض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads