المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة..لوكاكو يقود هجوم يونايتد أمام ويست هام

الأحد 13/أغسطس/2017 - 04:46 م
ابراهيم محمد
طباعة
أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الذي يقص به شريط البريميرليج، أمام ويست هام يونايتد.

ويقود "لوكاكو" الوافد الجديد من فريق ايفرتون، هجوم المان يونايتد، ومعه صانعي لعب الثنائي ماركوس راشفورد مخيتاريان.

كما شهد التشكيل استغناء مورينيو عن الوافد الجديد فيكتور ليندلوف ليتواجد خارج قائمة مانشستر يونايتد، بينما يلعب الثنائي إيريك بايلي وفيل جونز في قلب الدفاع.

وجاء التشكيل علي النحو الأتي:

حراسة المرمي: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: فالنسيا، بايلي، جونز، دالي بليند.

خط الوسط: ماتيتش، بوجبا، ماتا

الهجوم: مخيتاريان، لوكاكو، راشفورد.

الجدير بالذكر أن أخر خمس مباريات جمعت بين الفريقين حقق مانشستر يونايتد الفوز في مباراة وحيدة وفاز وست هام في مثلها وانتهت 3 مباريات بالتعادل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads