المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مختلفة بعددٍ من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الأحد 13/أغسطس/2017 - 06:49 م
علا علي عمر
طباعة
تتواصل حملات الأجهزة الأمنية بأفرعها المختلفة بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون والمخالفات في مختلف المجالات، لتسفر الحملات اليوم الأحد، عن ضبط هاربين من أحكام وحائزي أسلحة ومخدرات، إلى جانب المخالفات المرورية والتموينية ومخالفات التعديات والمرافق.

ففي المنيا؛ تمكنت الحملة الأمنية من ضبط 16 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، و9 قضايا مخدرات بإجمالي مضبوطات 225 جرام حشيش و168 جرام هيروين و30 قرص مخدر، بالإضافة إلى تحرير 2094 مخالفة مرورية متنوعة وتوقيع الكشف الطبي على 15 سائقًا وأسفرت النتائج عن إيجابية 6 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط 55 قضية تموينية متنوعة، و ضبط 4800 لتر سولار محملة على سيارة نقل المنيا بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، و ضبط 5 أطنان سولار بحوزة صاحب محطة وقود بالطريق الصحراوي الغربي لقيامه بالتصرف في الكمية بقصد إعادة بيعها في السوق السوداء، و ضبط 3 أطنان و500 كيلوجرام سكر، و2 طن و500 كيلو جرام أرز مجهولة المصدر داخل مخزن للسلع الغذائية بمركز المنيا.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، من إزالة عدد 94 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، منها 42 حالة تعد على الأرض الزراعية بقرى (الروضة ـ المعصرة ـ بني حافظ ـ قلندول ـ المحرص ـ جلال الشرقية) بمساحة 22 قيراطًا و16 سهمًا، و52 حالة تعد على أملاك دولة بقريتي قلندول والمعصرة. 

وفي الأقصر؛ أسفرت حملة لإزالة الإشغالات بمركز ومدينة إسنا عن إزالة 53 حالة إشغال طريق و53 بائع متجول وتحرير 15 محضرًا لمزاولة مهنة بدون ترخيص و27 محضر نظافة و125 إزالة إدارية.

وفي الإسماعيلية؛ تمكنت المباحث من القبض على 6 مسجلين خطر هاربين من أحكام قضائية جنائية منهم هارب من مؤبد بتهمة ترويج المخدرات. 

وفي الدقهلية؛ أكد وكيل وزارة الزراعة المهندس محمد المنسي أن حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أسفرت عن إزالة 32 حالة على الأرض الزراعية بمساحة فدان في مركز دكرنس.

وفي الغربية؛ تمكنت مباحث التموين من ضبط صاحب محل بقالة بقرية صرد - مركز قطور بحوزته طن أسماك مدخنة "رنجة" غير صالحة للاستخدام الآدمى، كما تم ضبط 1200 قطعة ألعاب نارية. 

وفي شمال سيناء؛ أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 7 قضايا تموينية وتحرير 114 مخالفة مرورية مختلفة. 

وفي القليوبية؛ ألقت أجهزة الأمن القبض على عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا لتجارة الهيروين بمختلف المناطق بمركز طوخ وبحوزتهما 750 جرام هيروين وأُحيلا للنيابة.

وفي مطروح؛ تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيلًا عصابيًا مكون من فردين تخصصا في سرقة المنازل والمتاجر بأسلوب كسر الأبواب، وذلك بنطاق دائرة قسم شرطة مرسى مطروح، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما 4 وقائع سرقة مساكن ومتاجر، وتم ضبط جميع المسروقات بإرشادهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads