المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. تامرعبدالحميد لـ"مرتضى منصور":"محدش يقدر يغير تاريخ الزمالك أو يهين نجومه"

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 08:26 ص
جمال عقل
طباعة

قال تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، إن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري هي مباراة قمة، وحسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي صنع فريق قوي وقدم أداء متميز هذا الموسم.

 

وفي سياق آخر، أكد عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " من ستة لتسعة " ، أن الجمعية العمومية في نادي الزمالك قادرة على الاختيار الأصح لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن أحمد سليمان المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة يسير بخطى ثابتة جدا.

 

وأضاف عبد الحميد قائلا " إن هناك شريحة في نادي الزمالك همها هو الكرسي والشمسية ، ولكن تلك ليست هي الشريحة الأكبر في الزمالك وان السواد الأعظم من الجمعية العمومية لديها فكر مستنير وتعلم من الأفضل للزمالك، وان الصراع سيكون كبير بين رئيس الزمالك الحالي وأحمد سليمان".

 

وحاور الناقد الرياضي بليغ أبو عايد تامر عبد الحميد حول ما يحدث في الزمالك ومحاولات رئيس الزمالك الحالي هدم تاريخ الزمالك السابق والاكتفاء بالفترة التي ترأس فيها النادي من 2014 وكأن ما فات غير موجود.

 

وانفعل تامر عبد الحميد قائلا " بليغ يا أبو عايد الزمالك موجود منذ 1911 شاء من شاء وأبى من أبى تاريخ نادي الزمالك موجود في الكتب وضمير وكيان جمهورية مصر العربية منذ 1911 لغاية النهاردة فمتجيش تقول فيه حد يطمث تاريخ نادي الزمالك، مفيش مخلوق يقدر يجي يطمث عائلات الزمالك عائلة حمادة إمام مرورا بحازم إمام فدول اللي صنعوا شعبية الزمالك، محدث يقدر يتكلم على رموز الزمالك هشام يكن وأيمن يونس ، كم كبير جدا اللي عملت تاريخ الزمالك ومصر في كرة القدم وباقي الألعاب، محدش يقدر يعيد تشكيل تاريخ نادي الزمالك ".



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads