المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤيدو ترامب يشنون حملة لرصد أهم إنجازاته منذ توليه الرئاسة

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 10:04 ص
عواطف الوصيف
طباعة

نشرت حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إعلانا تلفزيونيا أمس الأحد.

 

وبحسب ما نقلته وكالة رويترز، فإن الإعلان مدته 30 ثانية، ويهاجم الديمقراطيين ويعد إنجازات ترامب خلال السبعة الأشهر الأولى، من توليه منصبه، مع سرد ما حققه ترامب من خلق وظائف، ومساعدته سوق المال منذ توليه المنصب، وفقا لرؤية واضعي الإعلان، الذي يعتبر أن هناك نسبة كبيرة من أعداء ترامب، يريدون فقط الوقوف ضده ومنعه من تحقيق أي صورة من صور النجاح.

 

وقال مدير الحملة، مايكل جليسنر في بيان الإعلان: "يتحدث الإعلان الجديد للحملة، مباشرة للشعب الأمريكي ويصحح الأمور، ويذكرهم بأن الرئيس دونالد ترامب، لن يتوقف عن الكفاح من أجلهم ولن يسمح لأي شخص، أن يقف في طريقه لتحقيق النجاح للشعب الأمريكي".

 

ويأتي نشر الإعلان وسط انتقادات حادة، لاستجابة ترامب للأحداث التي تشهدها تشارلوتسفيل بولاية فرجينيا، حيث تحولت مسيرة كان مخطط لها للقوميين البيض إلى أعمال عنف، أودت بحياة واحدة من المحتجين المناوئين لهم.

 

وامتنع ترامب يوم السبت، عن وصف المحتجين، "بالقوميين البيض"، وبدلا من ذلك انتقد الجماعات من "أطراف عديدة"، وحتى أعضاء حزبه قالوا إنه تقاعس عن الإدانة المناسبة، لمن يقفون وراء أعمال العنف.

 

وأعلن ترامب اعتزامه ترشيح نفسه لمدة أخرى في نفس يوم توليه السلطة، وهي خطوة غير معتادة سمحت له ببدء حملة طويلة قبل الانتخابات المزمعة في نوفمبر 2020.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads