المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤامرة فنزويلية لاغتيال سيناتور أمريكي

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 11:36 ص
عواطف الوصيف
طباعة

ذكرت صحيفة " Miami Herald" الأمريكية، أن أحد زعماء الحزب الحاكم في فنزويلا، ربما خطط لاغتيال السيناتور الأمريكي ماركو روبيو، المعروف بانتقاداته الحادة لسياسات كاراكاس.

 

وأوضحت الصحيفة أن وزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة أرسلت الشهر الماضي إلى الأجهزة الأمنية، بلاغا حول وجود مؤامرة بهدف اغتيال روبيو.

 

وحسب الصحيفة، كان هذا البلاغ يشير إلى احتمال إقامة ديوسدادو كابيليو، النائب الأول لرئيس الحزب الاشتراكي الحاكم في فنزويلا، اتصالات مع مواطنين مكسيكيين، لاغتيال السيناتور الأمريكي.

 

بدورها تحدثت صحيفة " Politico " البريطانية، عن احتمال شروع السياسي الفنزويلي في جمع الأموال، لتمويل مخطط اغتيال روبيو، ولم ترد أي تعليقات رسمية حتى الآن من السيناتور الأمريكي نفسه، أو الحكومة الأمريكية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن كابيليو، يعد من أهم قادة الحزب الحاكم في فنزويلا، وكان حتى العام الماضي، يشغل منصب رئيس البرلمان.

 

وتعيش فنزويلا منذ أشهر أزمة سياسية حادة، في ظل تدهور الوضع الاقتصادي والاجتماعي، وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أثار غضب السلطات الفنزويلية، عندما لوّح باحتمال التدخل عسكريا في هذه البلاد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads