المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" في جولة تفقدية لإدارة الحماية المدنية بصحبة مدير أمن البحيرة

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 01:09 م
أسماء حامد
طباعة
تفقد، منذ قليل، اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، الخدمات الأمنية بمدينة دمنهور، وشدد على الالتزام بالخطة الأمنية التي وضعت لتأمين المدينة.

كما تفقد مدير أمن البحيرة، مركز شرطة دمنهور، واطلع على سير الأعمال الإدارية بالمركز، ومدى تفهم الضباط  والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.

ووجه "عبدالفتاح"، بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن، وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

واجتمع "عبد الفتاح" بالضباط والأفراد بالمركز، ووجههم بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز لإنهاء مصالحهم.

كما تفقد إدارة مرور البحيرة، وحرص سيادته أثناء الجولة في مناقشة المترددين سواء للتراخيص أو لتجديد الرخصة، عما إذا كانت هناك مشاكل أو معوقات وعلى نوع الخدمة المقدمة من إدارة المرور حيث أن الجهاز الشرطي جهاز خدمي من الدرجة الأولى، هدفه تقديم الخدمات الملائمة للمواطنين.

ووجه مدير الأمن، بسرعة إنهاء إجراءات المترددين على إدارة المرور خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

كما تفقد مدير الأمن، إدارة الحماية المدنية، وشهد بيانات عملية لكافة أقسام الحماية المدنية، وكذلك المعدات الحديثة التي تم إمداد الحماية المدنية بها، من سيارات إطفاء حديثة وسيارات مجهزة سلم هيدروليكي للوصول إلى الأدوار المرتفعة وأجهزة الكشف عن المفرقعات وكذلك الإنشاءات والمباني الحديثة بالإدارة.

وشدد مدير الأمن، على سرعة الاستجابة السريعة للبلاغات فور تلقيها، والحرص على تطوير المعدات وتحديثها بكل ما هو جديد لرفع كفاءة الحماية المدنية، وتحقيقها لدورها الفعال في إطار منظومة الوزارة.

وقام "عبدالفتاح"، بالمرور على جميع الخدمات المعينة لتأمين الكنائس، وشدد بعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

كما شدد "عبد الفتاح"، على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة وتمشيط محيط الخدمات الأمنية، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads