المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة نهائي كأس مصر.. المصري"وش السعد"على الأهلي

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 10:48 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

 يلتقي الأهلي مع فريق المصري في الساعة الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب في الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

 

ويعد المصري هو «وش السعد» على الأهلي في بطولة الكأس، حيث سبق أن تقابل الفريقان ست مرات قبل مباراة الغد في نهائي الكأس وحسم الأحمر اللقب لصالحه في جميع المواجهات.

 

المواجهة الأولي بين الأهلي والمصري في نهائي الكأس تعود إلى عام 1927، والتي انتهت بنتيجة 5-صفر لصالح الأحمر، حيث أحرز الأهداف مختار التتش «هدفان» وحسين حجازي «هدفان» وممدوح صقر.

 

المواجهة الثانية.. تعود إلى نهائي الكأس عام 1945 والتي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الأحمر، حيث أحرز الأهداف أحمد مكاوي «هدفان» وحسين مدكور للأهلي، فيما أحرز للمصري محمد جودة ومحمود العدني.

 

المواجهة الثالثة.. تعود إلى نهائي الكأس عام 1947 والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الأحمر، حيث أحرز الأهداف فؤاد صدقي «هدفان» للأهلي، فيما أحرز للمصري حمدين الزامك.

 

المواجهة الرابعة.. تعود إلى نهائي الكأس عام 1983 والتي انتهت بنتيجة 1-صفر لصالح الأحمر، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق خالد جادالله لاعب الأهلي.

 

المواجهة الخامسة.. تعود إلى نهائي الكأس عام 1984 والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الأحمر، حيث أحرز الأهداف علاء ميهوب «هدفان» وخالد جادالله للأهلي، فيما أحرز للمصري حسام غويبة.

 

المواجهة السادسة.. تعود إلى نهائي الكأس عام 1989، والتي انتهت بنتيجة 3-صفر لصالح الأحمر، حيث أحرز الأهداف طاهر أبو زيد وأيمن شوقي وحسام حسن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads