المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سلطان" يحيل موظفة للنيابة العامة لحصولها على أموال بطريق الغش

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 01:16 م
شيماء الدالي
طباعة
أحال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، "ج. ج. م. ع"، للنيابة العامة، وهي موظفة محالة للمعاش في نهاية عام ٢٠١٤، والملحقة للعمل بإدارة المرور من مديرية الإسكان، وذلك لحصولها على أموال عامة بدون وجه حق بطريق الغش والمخالفة للقانون.

وأوضح المحافظ، أن الموظفة تقدمت بطلب لصرف المقابل المادي لرصيد أجازاتها البالغ ٣٢٤ يوم، بالغش والتحايل، وبالبحث تبين أنها سبق وقامت بصرف كامل المقابل النقدي لرصيد إجازاتها طول مدة خدمتها بالعمل وعددها ٧٤٨ يومًا وقامت بصرف مبلغ ٢٣ ألف و٦٤٣ جنيه، وبالتوقيع باستلامها كامل المبلغ من المحافظة.

على الصعيد ذاته أكد المحافظ، أنه لن يتهاون تجاه أي موظف مقصر أو مخالف يتسبب في الإضرار بالمال العام أو المنفعة العامة، ويتم معاقبته في الحال، مشددا على رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، بضرورة التعامل بكل حزم وقوه مع جميع المخالفين وتحويل أي موظف يقصر في أداء مهام عملة ويتسبب في الأضرار بالصالح العام وإلحاق الأذى بالمواطنين للمحكمة التأديبية والنيابة العامة.

يأتي هذا في إطار حرص المحافظة، على تطبيق القانون وفرض هيبة الدولة والضرب بيد من حديد على المخالفين، لمنع المتعدي على حقوق الغير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads