المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جثة"أفريقي" بسواحل كفر الشيخ

السبت 18/يونيو/2016 - 04:04 م
ميادة فتحى
طباعة
عثر بعض الصيادين بالبرلس على جثة مجهولة الهوية، اليوم السبت، لشاب إفريقي، من أصحاب البشرة السمراء، ويرجح أن يكون من الضحايا المهاجرين غير الشرعيين، قبالة شاطئ قرية “البنائين” التابعة لمركز البرلس، وهي الجثة رقم 18 التي يتم العثور عليها.
كانت غرفة العمليات الرئيسية، بهيئة الإسعاف بكفر الشيخ، قد تلقت إخطارًا من نقطة إسعاف بلطيم، بتلقيها بلاغًا من قوات حرس الحدود، المتمركزة بسواحل مركز البرلس، بوجود غريق بسبب الهجرة غير الشرعية، أمام كتيبة حرس الحدود أمام قرية البنائين التابعة لمركز البرلس.
تم انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.
وكانت نيابة كفر الشيخ،قد صرحت أول أمس بدفن 17جثة لأفارقة من ضحايا غرق مركب الهجرة غير الشرعية، بسواحل مركز البرلس المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتم تحرير المحضر رقم 1669 لسنة 2016 إداري مركز شرطة البرلس.
وكان مركب هجرة غير شرعية، تعرض للغرق، نهاية شهر مارس الماضى، ويحمل على متنه 105 أشخاص، من جنسيات مختلفة منهم 18 مصريًا، و74 صوماليًا، و11 سوريًا، وواحد سوداني، وآخر فلسطيني، ولقي 17 منهم مصرعهم غرقًا، منهم 3 أطفال، و3 سيدات، ويرجح أن تكون الجثة الـ18من ضمن ضحايا المركب الغارق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads