المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة.. اجتماع يضم الجهات الرقابية والتنفيذية والحكومية بالسويس

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 02:44 م
مصطفى سلامة
طباعة

عقد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، اجتماعا مشتركا ضم اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، ومديرو المخابرات العامة، وهيئة الرقابة الإدارية، والمستشار رئيس محكمة السويس، والمحامي العام لنيابات السويس، بالإضافة إلى حضور مدير ورؤساء المباحث الجنائية، وإدارة مرور السويس، والمرافق والخدمات بحضور نواب السويس.

 

جاء ذلك بناء على طلب النائب عبد الحميد كمال، وفى إطار التشاور والمشاركة، وذلك لبحث المشاكل والرؤية المستقبلية للمحافظة، وإيجاد آلية عمل جماعي للمتابعة التنفيذية، بالإضافة إلى الاستعداد والاحتفالات بعيد الأضحى المبارك والعيد القومي لمحافظة السويس في أكتوبر القادم.

 

من ناحية أخري وجه النائب عبد الحميد كمال، التقدير والشكر إلى المحافظ، على استجابته للمبادرة لعقد هذا الاجتماع ليكون بداية لآلية للمتابعة من أجل الصالح العام، وطالب بان يكون الاجتماع منتظم من أجل تحقيق أوضاع أفضل للمواطنين بالسويس، وحل مشاكله في إطار آلية العمل الجماعي، والمتابعة وفى إطار من التعاون المشترك.

 

أكد النائب أن الاجتماع ساده أجواء ودية ومناقشات هامة موضوعية حول ملفات السويس التي تهم السويس بمختلف الجوانب، حضر الاجتماع النواب "طلعت خليل، طارق متولي، محمد المصري، نانسي سمير، وعبد الحميد كمال".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads