المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنواع أصدقاء طفلكِ القادمين لمنزلكِ

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 07:40 م
ندى محمد
طباعة
تختلف طباع الأطفال وشخصياتهم من طفل إلى آخر، إذ تتكون شخصية الطفل وسلوكياته من خلال البيئة والمحيط الذي نشأ فيه، إضافة إلى أن شخصية الطفل قد تتأثر أيضًا بشخصيات أصدقائه المحيطين به، فإذا كنتِ من المهتمين بمعرفة أنواع شخصيات الأطفال المحيطة بطفلكِ، لتحافظي على نشأته السليمة، فتابعي معنا القراءة.

الطفل المهذب..

يتميز هذا الطفل بأنه منظم ويتبع القواعد أينما ذهب، فستجدين هذا الطفل يساعد طفلكِ على تنظيف الغرفة بعد اللعب، ويتحدث معكِ بأدب ولا يحدث ضجة في المكان، الذي يوجد فيه.

الطفل المنتقد..

يعترض هذا الطفل على كل ما يراه أو يسمعه داخل منزلكِ، فلا يعجبه وقت مشاهدة التليفزيون أو الطعام، الذي تقدمينه له، ستجدين أن هذا الطفل ينتقد كل شيء حوله.

الطفل الفوضوي..

نشأ هذا الطفل دون أن يضع له أبواه أي قواعد أو أساسيات ثابتة يتعامل بها وتنظم له حياته، فعندما يأتي إلى منزلكِ ستجدين أنه يرفض أن تطبق عليه قواعد المنزل، وأنه يفعل ما يحلو له دون انضباط.

الطفل الشبيه لطفلكِ..

يتشابه هذا الطفل مع طفلكِ في أغلب الصفات والطباع، فتجدين أنه يعرف قواعد المنزل ويتبعها مثل طفلكِ تمامًا، فتشعرين بالراحة في وجوده مع طفلكِ، وأنهِ في مكانة طفلكِ تمامًا.

الطفل المثير للمشكلات..

يسبب هذا الطفل المشكلات أينما وجد، فيأخذ لعبة طفلكِ ولا يعطيها له ولا يشاركه اللعب بها، أو يحدث الفوضى في جميع أرجاء المنزل، فهو طفل مثير للإزعاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads