المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضابط الحشيش: "زميلي خاني وحطلي المخدرات لينتقم مني"

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 10:37 م
أية محمد
طباعة
أمر محمد سلامة، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، باحتجاز ضابط شرطة محال إلى الاحتياط، لمدة 24 ساعة، إلى حين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي، بشأن اتهامه بحيازة جوهر الحشيش المخدر خلال دخوله إلى مقر وزارة الداخلية بالتجمع الأول، من البوابة الثانية بأكاديمية الشرطة.

ونسبت النيابة للضابط "أنور.ع" تهمتي حيازة 3 جرامات من جوهر الحشيش المخدر، وذلك بقصد التعاطي، وأمرت بعرضه على الطبيب الشرعي، لإخضاعه للتحليلات اللازمة للتحقق من تعاطيه المخدرات من عدمه، بعدما نفى الضابط الاتهام المنسوب له.

وقال الضابط خلال التحقيقات إنه أراد دخول الوزارة، لكن ضابط المفرقعات المسؤول عن البوابة الثانية رفض وسأله عن السبب، وحدثت مشادة بينهما، أراد بسببها ضابط المفرقعات الانتقام منه، فدس له الحشيش المخدر.

وأفاد محضر الشرطة المحرر بالواقعة، ويحمل 8321 التجمع الأول، بأن الضابط "أنور.ع" حاول الدخول إلى مبنى وزارة الداخلية من خلال بوابة 2 اتجاه أكاديمية الشرطة، وارتاب به أحد ضباط المفرقعات المكلف بتأمين البوابة، واستوقفه لتفتيشه فعثر بحوزة الأول على 3 جرامات من جوهر الحشيش المخدر، وبمواجهته حدثت بينهما مشادات كلامية، وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads