المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفلام عيد الفطر.. "السقا" و"السعدني" يعودان للعروض السنيمائية.. سباق شركات الإنتاج لا يزال يجري

السبت 18/يونيو/2016 - 11:35 م
سامح حسن
طباعة
كعادة موسم السينما في الأعياد المصرية، خاصةً عيد الفطر، نظرًا لمجيئه بعد دوام شهر التدين الرمضاني، فتتزاحم دور العرض السنيمائي بجمهور الشاشة الكبيرة، متهافتين على ما يقدمه أبطالهم المفضلين من أفلام.
و في هذا العام، نرى كوكبة من ألمع النجوم الشابة، المدعمة بعناصر الخبرة التمثيلية، وتسابق إنتاجي بين كبار شركات الإنتاج في مصر، ومنافسة شرسة بين المؤلفين والمخرجين، لإخراج كافة ابداعاتهم في تلك الأفلام.




"من 30 سنة"

من 30 سنة
تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، ويتطرق إلى عالم تجارة السلاح. 
من بطولة: أحمد السقا، ومنى زكى، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم، ورجاء الجداوى، وسليمان عيد، ومحمود البزاوى، وجميلة عوض، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

"عصمت أبو شنب"

عصمت أبو شنب
تدور أحداث القصة حول ضابط بالشرطة النسائية "ياسمين عبدالعزيز" تتعرض بنفسها لتحرش جنسي، وتصمم من بعدها على المقاومة والتصدي لظاهرة التحرش الجنسي بعد تكرار هذه الجرائم، تتولى مسؤولية ضبط المتحرشين في الأماكن العامة وإلقاء القبض عليهم، لكنها تتعرض لعملية سرقة بالإكراه.
من بطولة: ياسمين عبد العزيز،ظافر عابدين،لطفي لبيب وبيومي فؤاد، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

"جحيم في الهند"

جحيم في الهند

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قيام مجموعة من الباحثين بإجراء أبحاث في الهند، وتتوالى المواقف الكوميدية تباعًا. 
من بطولة: محمد عادل إمام، محمد أنور، ياسمين صبري، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التونى. 

"عسل ابيض"

عسل ابيض

تدور أحداث الفيلم حول طفل رضيع، يعيش في قصر كبير مع أبويه الثريين اللذين يستعدان لإظهاره للمجتمع على صفحات الجرائد، لكن لسوء الحظ، يتظاهر ثلاثة مجرمين بأنهم مصورون تابعون للجريدة، ليحاولوا اختطاف الطفل وطلب فدية كبيرة من أهله.
من بطولة: سامح حسين، مريهان حسين، كريم عفيفى، دينا زيزو، حامد الشراب، إبرام سمير، أحمد حلاوة، بيومى فؤاد، أحمد راتب، سليمان عيد، من تأليف محسن رزق، وإخراج حسام الجوهرى.

"سطو مثلث"

سطو مثلث

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن شاب اكتشف أن له وصية من جد في عصر الفراعنة تحمل عنوان" خمس خمسات خمسة". 
من بطولة: أحمد السعدنى، وريهام حجاج، وبيومى فؤاد، وأوس أوس، وكلوديا، ومصطفى أبو سريع، وليلى عز العرب وعبد الله مشرف، ومن إخراج يونس.

فيلم "30 يوم في العز"

فيلم 30 يوم في العز

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي عن قصة حب تنشأ بين فتاة وشاب من حارة مصرية، وخلال علاقتهما تقع خلافات عّدة بينهما ينتج عنها العديد من المواقف الكوميدية الطريفة. 
من بطولة: أحمد فلوكس، سعد الصغير، صافيناز، محمود الليثي، نهى صالح، هشام إسماعيل، محسن منصور، نرمين ماهر، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads